الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نكشف عن اخر ما حدث للفنان هيثم احمد زكى قبل وفاتة

منذ 1 اسابيع
November 7, 2019, 1:35 pm بلغ
نكشف عن اخر ما حدث للفنان هيثم احمد زكى قبل وفاتة

موضوع

نكشف عن اخر ما حدث للفنان هيثم احمد زكى قبل وفاتة


أخر دقائق في حياة هيثم أحمد زكي بدأت بمغص ثم العثور عليه  داخل الحمام


بعد أن أعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاته وتم أخطار نيابة الجيزة من قبل أجهزة الأمن وعلى الفور انتقلت إلى منزله وقامن قوات الأمن بكسر باب الشقة، وتم إخطار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة حتى هذه اللحظة.


وقالت مصادر صحفية، أنه من خلال استجواب أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين الكومبوند، تبين أنّ الفنان هيثم خرج فجر أمس، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق، وأخبرهم أنه يعاني من "مغص"، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.

وتابعت المصادر  أنه لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.


وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلتت قوة أمنية وبكسر باب الشقة تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.


ونشر الفنان إيهاب فهمي مدير المسرح الكوميدي منذ قليل، منشور على صفحته الشخصية على موق التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وعلق إيهاب فهمي قائلًا: "تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي البقاء لله"

 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.