الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد رسالة مؤثرة من خطيبة هيثم أحمد زكي للمواطنين .. وتطلب منهم هذا الامر

منذ 1 اسابيع
November 7, 2019, 1:46 pm بلغ
شاهد رسالة مؤثرة من خطيبة هيثم أحمد زكي للمواطنين .. وتطلب منهم هذا الامر

موضوع

شاهد رسالة مؤثرة من خطيبة هيثم أحمد زكي للمواطنين وتطلب منهم هذا الامر

دعت إنجي سلامة خبيرة الطاقة، وخطيبة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، المواطنين لحضور جنازة خطيبها، التي ستخرج من مسجد مصطفى محمود، بعد قليل.
وكتبت إنجي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون صلاة الجنازة على هيثم أحمد زكي، في مسجد مصطفى محمود علشان خاطري ادعوله كتير ويا ريت كله ييجي الصلاة".
وكانت إنجي سلامة، قد أغلقت حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من خبر الوفاة، لتعود إلى فتحها مجددًا، صباح اليوم الخميس.
وكان هيثم أحمد زكي وإنجي سلامة، قد أعلنا خطبتهما منذ عام تقريبًا في حفل عائلي اقتصر على حضور الأقارب.
يذكر أن جثمان هيثم أحمد زكي، لم يصل إلى مسجد مصطفى محمود، حتى الآن، حيث كان من المُفترض تشييع الجثمان عقب صلاة الظهر، لكن تأخرت مراسم الجنازة، بسبب انتهاء إجراءات تصريح الدفن.
وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.
وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.
وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

 
هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.