الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إحدى أقارب هيثم أحمد زكي تكشف سبب عدم استلام أحد من أهله الجثمان

منذ 1 اسابيع
November 8, 2019, 12:02 am بلغ
إحدى أقارب هيثم أحمد زكي تكشف سبب عدم استلام أحد من أهله الجثمان

إحدى أقارب هيثم أحمد زكي تكشف سبب عدم استلام أحد من أهله الجثمان
موضوع
كشفت نهال فؤاد، إحدى أقارب هيثم أحمد زكي، حقيقة عدم وجود أقارب للفنان الراحل، مما تسبب في عدم استلام أحد من أهله الجثمان وتأخير دفن الراحل.

وقالت "نهال": إن هيثم أحمد زكي لديه بنات وزوجة خال، وكانت تعامله معاملة الأم كما لديه خطيبته، ولكن القانون يطلب أقارب من الدرجة الأولى كي يتسلم الجثمان، وهو ما لم يتوفر لوجود أخيه غير الشقيق خارج القاهرة.

درة تكشف عن الفنان الذي قام بدفن هيثم أحمد زكى

وكتب عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "يا جماعة والله هيثم عنده بنات خاله وزوجة خال حنينة جدا وطيبة كأنها أمه وعنده خطيبة، وموضوع عدم وجود أحد لتسلم الجثمان ده لأن القانون عايز أقارب درجة أولى لم يتوفر هذا لأن أخيه كمان خارج البلاد والمغفور له بإذن الله ابن عمة أولاد أختي.

وأضافت: "صعبة أوي كلمة لم يجد أحدا يتسلم الجثمان ادعوا لهيثم من كل قلبكم ويا ريت كان شاف حبكم ده في حياته كم ناس زعلت عليه لم أرها في حياتي كم ناس صلت عليه الله أكبر والحمد لله حتى في وداعه الأخير في المدفن حب ووفاء لم أره منذ فترة إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد صرح في وقت سابق اليوم أن السبب الرئيسي في تأخير وصول جثمان الفنان هيثم أحمد زكي للصلاة عليه في مسجد مصطفى محمود، هو عدم وجود أحد من أفراد أسرته لاستلام الجثة.

وأضاف "زكي" حينها أنه في حالة عدم ظهور أحد من أقاربه لاستلام الجثة، سيصدر المحامي العام قرارا باستلام الجثة ودفنها.

يذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي توفي عن عمر ناهز ٣٥ عاما، وسيقام العزاء بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد يوم السبت المقبل.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.