الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور و بالفيديو انهيار محبيه أثناء تشييع جثمانه و بكاء عدد كبير من الفنانين

منذ 2 اسابيع
November 8, 2019, 12:38 am بلغ




بالصور و بالفيديو انهيار محبيه أثناء تشييع جثمانه  و بكاء عدد كبير من الفنانين
موضوع
وفاة هيثم احمد زكي تسببت في صدمة للجميع وسادت حالة من الحزن في الوسط الفني بمصر والوطن العربي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد إعلان نقابة المهن التمثيلية وفاة الممثل الشاب نجل الفنان الراحل احمد زكي عن عمر ناهز الـ 35 عامًا بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية في منزله بمدينة الشيخ زايد.

وفاة هيثم احمد زكي
وعاش هيثم احمد زكي وحيدًا كوالده ومات وحيدًا، بعدما توفيت والدته وهو بعمر السادسة، وأعقبه وفاة جده المخرج أحمد فؤاد، ثم جاءت الفاجعة بوفاة والده عندما كان عمره 21 عامًا، وأعقب ذلك وفاة خاله، وجدته ليعيش وحيدًا في شقة والده يتجرع أحزانه، حتى وافته المنية فجر اليوم.

خطيبة هيثم احمد زكي
وكان خطيبة هيثم احمد زكي  قد اتصلت به كثيرًا بالأمس فلم يجب على هاتفه، فقامت بإبلاغ الشرطة التي أخطرت النيابة واقتحمت المنزل لتجد الشاب الهادئ فقد فارق الحياة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

christian-dogma.com
وفي مشهد مهيب شيع المئات من زملاء ومحبي الفنان الشاب جثمانه، من مسجد مصطفى محمود عقب أداء صلاة الجنازة عليه، وتشييعه إلى مثواه الأخير لدفنه بمقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر.



وفاة هيثم احمد زكي
وحرص عدد كبير من الفنانين على توديع الفنان الصغير الراحل وكان أبرز الفنانين الحاضرين لتلك الجنازة: دلال عبد العزيز، ووفاء عامر، وعمرو مصطفى متولي، وبسمة، وأمينة خليل، ومحمد فراج، وطارق عبد العزيز، وأحمد هريدي، والمنتج محمد السبكي، ومحمد هنيدي وهشام ماجد، وايتن عامر، ورشوان توفيق، ومنى عبد الغنى، وزينة، ومحمد عبد الرحمن ومحمد عادل أمام، وأحمد لطفي، وباسم سمرة، وحلا شيحه، والكابتن أحمد شوبير.



وفاة هيثم احمد زكي
ودخلت الفنانة ناهد السباعي في نوبة بكاء، لدى وصولها مسجد مصطفى محمود، وسط محاولات عدد من الفنانين تهدئتها.


ودخلت خطيبة الفنان الشاب هيثم احمد زكي ، إنجي سلامة، في نوبة بكاء، بمسجد مصطفى محمود، خلال تشييع جثمان هيثم احمد زكي ، وأثناء تلقيها العزاء من أصدقائه ومحبيه.

وفاة هيثم احمد زكي
ومن المقرر أن يقام العزاء السبت المقبل بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد عقب صلاة المغرب.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.