الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد وفاة الابن .. تعرف على الأمراض التي أنهت حياة عائلة أحمد زكي

منذ 2 اسابيع
November 8, 2019, 7:12 am بلغ
بعد وفاة الابن .. تعرف على الأمراض التي أنهت حياة عائلة أحمد زكي

موضوع

توفي الفنان هيثم أحمد زكي، صباح اls، عن عمر ناهز الـ35 سنة، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وبوفاته تنتهي أسرة أحمد زكي التي عاشت صراعًا مريرًا مع الأمراض المختلفة.
"الكونسلتو" يستعرض فى السطور التالية، المشكلات المرضية التي أنهت حياة أحمد زكي الأب، وهالة فؤاد الأم، والابن هيثم.

christian-dogma.com
كشفت التقارير الطبية أن وفاة هيثم أحمد زكي، جاءت نتيجة الإصابة بهبوط حاد في الدورة الدموية، حتى أنه تم العثور عليه بمفرده في منزله وقد فارق الفنان الشاب الحياة عن عمر يناهز الـ35 وهو نفس العمر الذي توفيت فيه والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد.

هالة فؤاد وسرطان الثدي
christian-dogma.com
توفيت الراحلة هالة فؤاد طليقة الراحل أحمد زكي، ووالدة ابنه الوحيد هيثم أحمد زكي، عن عمر ناهز 35 عاما، نتيجة إصابتها بسرطان الثدي، وعاشت «فؤاد» صراعًا مع المرض، استمر لـ4 سنوات، وتوفيت في 10 مايو 1993.
وقال الدكتور فؤاد عبد الشهيد، أستاذ جراحة الأورام بالمعهد القومي للأورام، إن سرطان الثدي يتسبب في الوفاة لأنه ينتشر في الرئة مسببًا الاختناق فيتسبب في نقص الأكسجين، كما يؤثر على النخاع العظمي والدم فيتسبب في نزيف داخلي يؤدي إلى هبوط الدورة الدموية.

أحمد زكي وسرطان الرئة
christian-dogma.com
توفي أحمد زكي في يوم 27 مارس عام 2005، نتيجة إصابته بسرطان الرئة، وعانى النمر الأسود لفترة طويلة من سرطان الرئة، وبدت أعراض المرض واضحة عليه أثناء تصوير فيلم حليم.
وكشف الدكتور ياسر عبدالقادر، أستاذ علاج الأورام بكلية طب قصر العيني، والطبيب المعالج للفنان الراحل، أنه تم اكتشاف الورم في مراحل متأخرة، وكان قد تطور وتشعب حتى وصل للعصب البصري ما أدى لتأثر نظره.
واكتشف زكي ذلك في فبراير 2005، أثناء تصويره مشهد أداء أغنية "قارئة الفنجان" بفيلم "حليم"، مضيفًا أن الورم تفاقم بشكل كبير حتى وصل للغشاء البلوري بالكبد، ما أدى لوفاته في شهر مارس عام 2005.




نقلا عن الكونسلتو


 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.