الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ماسبيرو زمان تعرض مقتطفات نادرة من طفولة هيثم احمد زكى (فيديو)

منذ 2 اسابيع
November 8, 2019, 7:24 am بلغ



نعت قناة "ماسبيرو زمان" الفنان هيثم احمد زكى، الذي وافته المنية اليوم الخميس بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وأبرزت حوارا نادرا لوالدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ببرنامج "يا تليفزيون يا"، من إعداد وتقديم فنان الكاريكاتير رمسيس، وهي تكشف مقتطفات عن طفولة ابنها الراحل هيثم احمد زكى، حيث أكدت أنه الأغلى في حياتها.

هيثم احمد زكى

وأشارت إلى أنه كانت لديه القدرة على السهر لفترات طويلة، ويختلف موعد استيقاظه من النوم ما بين السادسة صباحًا إلى الحادية عشرة ظهرًا؛ حسبما كانت حالته المزاجية.

هيثم احمد زكى

ولفتت إلى أن ابنها هيثم احمد زكى كان حريصًا خلال طفولته على الاتجاه نحوها كل صباح ليوقظها من نومها بشتى الطرق، مضيفة: "لما يكون عايزني أصحي يصعد السرير ويظل يحاول إيقاظي من النوم، وفي حالة عدم استجابتي يأتي بالمياه ويسكبها على وجهي".

رد مؤثر لـ"هيثم احمد زكى" في آخر حديث تليفزيوني بعد الهجوم عليه (فيديو)

وأكدت أن ابنها هيثم احمد زكى جعلها تعيش طفولتها مرة أخرى، لافتة إلى أنه كانت لديه قطة اسمها "دارلنج" يحبها ومتعلق بها جدا.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.