الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل جديدة في قضية تعذيب طفلة الشرقية..أبوها حرقها وهى بترضع

منذ 1 اسابيع
November 8, 2019, 6:38 pm بلغ
تفاصيل جديدة في قضية تعذيب طفلة الشرقية..أبوها حرقها وهى بترضع

 تفاصيل جديدة في قضية تعذيب طفلة الشرقيةأبوها حرقها وهى بترضع
قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صرف إعانة مالية عاجلة وملابس جديدة للطفلة "فاطمة م.م" والتي تعرضت للتعذيب من ذويها وكذلك عمل معاش تكافل وكرامة لأسرتها المكونة من (4) أفراد لتوفير حياة كريمة لهم لمواجهة أعباء المعيشة.

كان محافظ الشرقية تلقى إخطارًا يفيد بإصابة الطفلة فاطمة بكسور بالذراع اليمنى وحروق بالقدمين إثر التعذيب من ذويها ونقلها لمستشفى أبو حماد المركزي لتلقي العلاج اللازم لحالتها.

وحالة من السخط والغضب سيطرت على أهالي مركز أبوحماد بصفة خاصة وأهالي الشرقية بصفة عامة نتيجة انتزاع الرحمة من قلب أب واخوته قاموا بتعذيب الطفلة الرضيعة التي تبلغ من العمر عاما ونصف العام.

على الفور وجه المحافظ "محمد كمال" وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بإجراء البحث الاجتماعي اللازم للطفلة وأسرتها والسير في إجراءات إستخراج معاش تكافل وكرامة وتقديم مساعدات مالية وعينية لها.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ قام وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بتوجيه مدير إدارة التضامن بأبوحماد والأخصائيين الاجتماعيين بالإدارة وفريق التدخل السريع المحلي بمديرية التضامن الاجتماعي بالانتقال للحالة للاطمئنان على حالتها الصحية وإجراء البحث الاجتماعي اللازم وفتح ملف للطفلة وأسرتها المكونة من الأم ( 26 عاما ) وأخ وأخت وتقديم إعانة مالية عاجلة لهم نظرًا لظروفهم العائلية والإجتماعية الصعبة.

كان الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة قد قام بزيارة الطفلة بـ مستشفى أبوحماد المركزي موفدا من محافظ الشرقية للإشراف بنفسه على علاجها وتوفير أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لها ونقل تمنيات المحافظ لها بالشفاء العاجل والعودة لمنزلها في أسرع وقت.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.