الحق والضلال الحق والضلال
البحث

العثور على جثه الطالبه شهد فى نهر النيل بالجيزه..نأسف لبشاعه الصور

منذ 1 اسابيع
November 8, 2019, 7:08 pm بلغ
العثور على جثه الطالبه شهد فى نهر النيل بالجيزه..نأسف لبشاعه الصور

موضوع
العثور على جثه الطالبه شهد فى نهر النيل بالجيزهنأسف لبشاعه الصور
عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، في نهر النيل بنطاق محافظة الجيزة، وأكدت المصادر مطابقة أوصاف الفتاة مع أوصاف المبلغ بإختفائها الطالبة شهد أحمد طالبة الفرقة الثانية بكلية صيدلة جامعة قناة السويس.
وتواصل اجهزة الأمن بالجيزة تكثيف جهودها لكشف غموض العثور على جثة الطالبة شهد أحمد كمال أبو سلمى، ملقاة في مياه النيل.
christian-dogma.com
العثور على جثة الطالب شهد أحمد
“ادعوا لشهد أحمد” قصة اختفاء فتاة بعد خروجها من الجامعة
وفي وقت سابق، تصدر هاشتاج “ادعوا لشهد أحمد” و”رجعو شهد لاهلها”، تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، وذلك بعد اختفاء شهد أحمد كمال حسين، طالبة كلية الصيدلة بجامعة السويس، دون معرفة سبب اختفائها.
وتعود تفاصيل الواقعة بحسب أقوال أصدقائها، إلى انتهاء اليوم الدارسي بكلية الصيدلة بجامعة السويس، أول أمس الأربعاء، فغادرت “شهد” الجامعة، مسافرة إلى منزلها بمحافظة الإسماعيلية، ولكنها لم تصل إلى منزلها حتى وقتنا هذا.
العشرات من أصدقاء شهد، دشنوا هاشتاج ” “ادعوا لشهد أحمد”، لمساعدتهم في العثور على صديقتهم المتغيبة، واشترك معهم عدد من أسرة الطالبة المختفية.
شاهد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج ” ادعو لشهد أحمد”
إحدى صديقات شهد وتُدعى “سمر” كتبت تغريدة قالت فيها: “شهد أحمد كمال حسين 19 سنة، مختفية من إمبارح الظهر في إسماعيلية بتاريخ 6/11/2019 ، كانت مروحة من الجامعة واختفت ومن ساعتها محدش عارف يوصل ليها، شهد من العريش وبتددرس في صيدلة جامعة قناة السويس”.
christian-dogma.com
وقالت أخرى: “”يا جماعه بعد إذنكم صاحبتي مفقودة من إمبارح في إسماعيلية محدش يعرف عنها حاجة في كلية صيدلة جامعة قناة السويس، كانت تعبانة شوية إمبارح ياريت اللي شافها أو لامحها، يبلغنا واللي ميعرفش ريتويت لو سمحتم”.
christian-dogma.com
بينما علق حساب آخر قائلاً: “ياجماعة الخير، على حسب الشريحة اللي معاها ممكن من خلال الشركة تعرفوا شهد فين، أو عالاقل هايعرفكوا آخر مكان كانت فيه فين، اللي يعرف صاحب في الشركات يكلمه ياجدعان”.
christian-dogma.com
وغرد أحد زملائها قائلاً: “شهد أحمد كمال من العريش تانية صيدلة جامعة قناة السويس مختفية، ياريت ندعيلها رتويت يا جماعة يمكن نوصل لأي حاجة وكل اللي أعرفه إن صاحباتها شافوها إمبارح على باب الجامعة وكانت تعبانة شوية، ربنا يرجعها لأهلها وأصحابها بالسلامة”.
 
بينما غردت إحدى زملائها بالجامعة قائلة: “‏أنا متعملتش معاها ومعرفش غير شكلاً بس حقيقي قلبي وجعني عليها وكل مابشوف صورتها بقشعر اووي فيارب رجعها لأهلها بخيير وسالمه ورجعها بسرعه يارب ربنا يحفظها ويحميها ويبعد عنها أي سوء”.
أحد الحسابات فجر مفاجأة كبيرة، إذ كشف عن احتمالية تواجد “شهد” في محافظة الجيزة وليست الإسماعيلية أو السويس، موضحًا أن الطالبة لم تذهب إلى منزل أسرتها عقب انتهاء يومها الدراسي.
العثور على بطاقة الطالبة شهد أحمد
وقال حساب يُدعى “البروفسير النجار”، في منشورًا على صفحة كلية الصيدلة بـ”فيس بوك”: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نفسي الرسالة دي توصل لكل طلبة صيدلة، حتى صاحبته كارنيه تقدر تحصل عليه ثاني، أنا لاقيت الشنطة بتاعتها موجودة على كورنيش الجيزة، اسم الطالبة شهد أحمد كمال حسين، أولى مستجد صيدلة حديث”.
christian-dogma.com
ولازالت حتى تلك اللحظة تبحث أسرة شهد أحمد عنها في العديد من الأماكن، ويُدشن أصدقائها هاشتاجات جديدة للبحث عنها في كل الأماكن.
 
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.