الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وسائل اعلام تونسية تنشر خبر وفاة الرئيس التونسي السابق محمد الناصر .. وهذه هى حقيقة وفاتة

منذ 3 اسابيع
November 9, 2019, 9:03 am بلغ
وسائل اعلام تونسية تنشر خبر وفاة الرئيس التونسي السابق محمد الناصر .. وهذه هى حقيقة وفاتة

وسائل اعلام تونسية تنشر خبر وفاة الرئيس التونسي السابق محمد الناصر وهذه هى حقيقة وفاتة
 
نشرت وسائل الإعلام التونسية نبأ وفاة الرئيس الأسبق محمد الناصر فجر اليوم "السبت" بعد نقله إلى المستشفى العسكري في العاصمة التونسية، إثر تعرضه لوعكة صحية بحسب إذاعة "موزاييك" و"جوهرة أف أم".

ونفى مصدر مقرب من الرئيس التونسي السابق، محمد الناصر، اليوم، السبت، في حديث مع لموقع "إرم نيوز"، الإماراتي ما تم تداوله حول وفاته، مؤكدا أنه بصحة جيدة.

وأفاد المصدر بأن الرئيس السابق يتواجد حاليا في منزله بتونس العاصمة مع أسرته.

وأضاف المصدر أن ما تم تداوله من قبل بعض وسائل الإعلام حول تدهور حالته الصحية خلال الساعات الأخيرة لا أساس له من الصحة إطلاقًا.

يذكر أن محمد الناصر كان قد أنهى عهدته كقائم بأعمال رئيس الجمهورية بعد وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي، حيث سلّم مقاليد السلطة للرئيس الجديد قيس سعيد.

وتولى محمد الناصر مناصب عليا في تونس، حيث شغل منصب وزير الشؤون الاجتماعية في عدة حكومات، وصولًا إلى رئاسة مجلس النواب، التي خولته تولي منصب رئيس الجمهورية مؤقتًا بعد وفاة الرئيس السابق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.