الحق والضلال الحق والضلال
البحث

جريمة بشعة ذبح شاب داخل أرض زراعية والأمن يكشف عن القاتـل

منذ 4 اسابيع
November 9, 2019, 1:09 pm بلغ
جريمة بشعة ذبح شاب داخل أرض زراعية والأمن يكشف عن القاتـل

جريمة بشعة ذبح شاب داخل أرض زراعية  والأمن يكشف عن القاتـل
موضوع
أقدم شاب على ذبح صديقه داخل أرض زراعية في الدقهلية، بعد مطالبة المجني عليه له برد مبلغ سبق وأن اقترضه منه، حيث تمكنت مباحث طلخا، من كشف غموض الحادث بعد 48 ساعة من وقوعها.
وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد جهاد الشربيني مأمور مركز شرطة طلخا، بالعثور على جثة لشخص بمنطقة الزراعات بقرية "دميرة" التابعة للمركز.
وبانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد السادات رئيس مباحث مركز شرطة طلخا، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى البشير إبراهيم السعيد البشير، 25 سنة، عامل، ومقيم بقرية دميرة.
وبمناظرة الجثة، تبين وجود ذبح بالرقبة وجروح قطعية بالرأس والذراعين، وبجواره هاتفه المحمول و640 جنيها.
وبتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، توصلت تحريات إلى أن الشاب المجني عليه عائد منذ فترة قريبة من لبنان بعد سفر استمر أكثر من 6 سنوات، ويقيم في مدينة طلخا منذ أشهر عدة، وأن أخر شخص ظهر معه المجني عليه كان صديقه "أحمد ع. ع"، 27 سنة، حداد، ومقيم بذات القرية.
وبتقنين الإجراءات، جرى ضبط المتحري عنه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة نظرا لسابقة اقتراضه 13 ألف جنيه من المجني عليه بسبب علاقة الصداقه بينهما، إلا أن المجني عليه في الآونه الأخيره بدأ يطالبه بسداد المبلغ مما دعاه إلى التفكير في قتله.
واعترف المتهم بأنه استدرج المجني عليه، إلى طريق وسط الأراضي الزراعية، مستقلين موتوسيكل يمتلكه الأخير، وفي الطريق ذبحه بسكين، فسقط القتيل أرضا.
وأضاف المتهم أنه تخلص من السكين بإلقائها في ترعة الحديد، وأخفى الموتوسيكل لدى كلا من "محمد ا .ع."، 37 سنة، عامل، و"رضا ح. أ."، 31 سنة، عامل، ويقيمان بالقرية ذاتها، وجرى ضبطهما وبمواجهتهما أيدا ذات المضمون.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9756 لسنة 2019، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.