الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو | شئ مريب جدا وحالات انتحار وهروب جماعي.. تعرف لماذا يفر شباب الإخوان من تركيا

منذ 1 شهر
November 9, 2019, 1:23 pm بلغ
بالفيديو | شئ مريب جدا وحالات انتحار وهروب جماعي.. تعرف لماذا يفر شباب الإخوان من تركيا


بالفيديو | شئ مريب جدا وحالات انتحار وهروب جماعي تعرف لماذا يفر شباب الإخوان من تركيا
 
كشف تقرير بالفيديو أعدته مؤسسة ماعت جروب عن المعاناة التى يعيشها عناصرالإخوان الإرهابية فى تركيا، وتعرضهم للهروب والانتحار نتيجة التخلى عنهم والأوضاع السيئة التى يعيشها هناك، والتى تؤكد أن تركيا لم تعد جنة الإخوان كما كانوا يدعى قياداتهم من قبل.

وأضاف التقرير أنه حسب شهادات من عناصر الإخوان الإرهابية الهاربين تبين أن هناك عناصر اتجهت إلى الهروب إلى دول أخرى، ومنهم من انتحر نتيجة للأوضاع السيئة التى تشهدها تركيا والجماعة هناك.

وتابع التقرير أن عناصر الإخوان من الدول الأخرى الموجودين في تركيا بدأوا فى العودة إلى دولهم، وعلى رأسهم النائب الإخواني الكويتى فهد الخنة، الذى عاد إلى الكويت مرة أخرى، من اسطنبول، إضافة إلى النائب الإخواني وليد الطبطائى الذى ألمح إلى عودته إلى الكويت، والتأكيد على أن الوطن هو الباقى لهم ، وأوضح التقرير أن كل الشواهد تؤكد أن تركيا أصبحت جحيما لكل الهاربين من جماعة الإخوان الإرهابية.

https://youtu.be/OzG7j5_gDiY

هذا الخبر منقول من : امان











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.