الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اشاده جماعيه بجدعنة احمد السقا بعد ما فعله السقا فى جنازه هيثم ابن بلد وعمله نادره

منذ 4 اسابيع
November 9, 2019, 5:52 pm بلغ
اشاده جماعيه بجدعنة احمد السقا بعد ما فعله السقا فى جنازه هيثم ابن بلد وعمله نادره

موضوع
اشاده جماعيه بجدعنة  احمد السقا بعد ما فعله السقا فى جنازه هيثم ابن بلد وعمله نادره
رغم الألم عميق، الذي خيم على الوسط الفني منذ لحظة رحيل هيثم أحمد زكي، إلا أنه حمل بعض المشاهد التي لاقت استحسان الكثيرين، منها مبادرة لتدشين حملات لإجراء صدقة على روح نجل "الفتى الأسمر"، والتطوع بأداء عمرة عنه.
وبجانب المبادرات التي لاقت إشادات واسعة، لقى الفنان أحمد السقا أيضا، إشادة واسعة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر في مراسم دفن "هيثم"، أمس، متأثرا، وهو يدفن جسمانه بنفسه، كما ظهرت عليه علامات التأثر والحزن.
صورة السقا التي تداولها رواد "السوشيال ميديا"، لاقت إعجابا كبيرا، وأشادوا بمواقف "السقا" التي وصفوها بـ"الرجولية"، خاصة بعد انتشار خبر عدم وجود أحد من عائلة "هيثم" ليتسلم جثمانه، حسبما صرح نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي.
وجاءت التعليقات: "أحمد السقا هو اللي دفن هيثم بإيده، أرجل واحد في الوسط الفني أقسم بالله كل يوم مواقفه تجاه زمايله بتثبت إنه راجل ومتربي و ابن بلد"، بينما تمنى أحد مستخدمي "تويتر" بامتلاك صديق مثل "نجم الأكشن" قائلا: "أحمد السقا قلع حافي ونزل القبر هو وابن الفنان مصطفى متولى علشان يحطوا جثمان هيثم أحمد زكي، في قبره، في الوقت اللي أهله كانوا غايبين عن المشهد، كلهم مشيوا بعد الدفنة ورجع ابن مصطفى متولى وقعد قدام القبر وفضل يبكي فعلا الأوفياء عملة نادرة فى الزمن فاللهم صحبة كهذه".
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
درة تشيد بالسقا
كما دونت الفنانة التونسية درة عبر صفحتها على "فيس بوك"، قائلة: "أحمد السقا دفن هيثم كأنه أخوه الصغير وهو كبيرنا والراجل الجدع الطيب الشهم الحنون أحمد السقا مفيش زيهشهادة حق".
وشارك المئات أمس، في مراسم دفن جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بجوار والده الفنان أحمد زكي.
هذا الخبر منقول من : الوان الوطن
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.