الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الفنان احمد السقا شهم فى عيون المصريين بعد ما يصمم دوما على فعله..فنان بدرجه راجل جدع

منذ 4 اسابيع
November 9, 2019, 9:32 pm بلغ
الفنان احمد السقا شهم فى عيون المصريين بعد ما يصمم دوما على فعله..فنان بدرجه راجل جدع

موضوع
الفنان احمد السقا شهم فى عيون المصريين بعد ما يصمم دوما على فعلهفنان بدرجه راجل جدع
فنان بدرجة "جدع" لقب يستحقه الفنان أحمد السقا، فمواقفه الإنسانية التي لا تعد ولا تحصي، شاهدة على "شهامته"، لا يبتغي الشو الإعلامي والتريند أو المتاجرة بأي عمل خير يقوم به مثل ما يفعل الكثيرون، ولكن تلك المواقف هي نتاج نشأته الطيبة وشخصية نادرة، لذلك يري دائما أنه ليس مهما أن يصبح مليونيرا ولكن الأهم أن يكون رصيده هو سيرته الطيبة وأخلاقه وتصرفاته وأفعاله مع الجميع.
كعادته، كان السقا حاضرا بـ"معدنه الأصيل" أمس الأول في جنازة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الذي رحل عن دنيانا عن عمر يناهز 35 عاما، فتولي السقا دفن جثمان الفنان الراحل في القبر، كأنه شقيقه الذي ولدته أمه، بجوار والده أحمد زكي ورفيق عمره ممدوح موافي.
موقف السقا أثار ضجة على مواقع "السوشيال ميديا"، إذ انهالت آلاف التعليقات عليه مثمنة موقفه، منها على سبيل المثال "السقا دفن هيثم وكأنه أخيه الصغير"، و"هو كبيرنا"، و"الرجل الجدع الطيب الشهم الحنون"، و"أحمد السقا مفيش زيه شهادة حق".
وهذه ليست المرة الأولى لجدعنة السقا، ففي عزاء الفنان محمد أبوالوفا وبالرغم من حالة الحزن والصدمة التي أصابت العاملين بالوسط الفني، إلا أن أحدا لم يحضر من النجوم سوى أحمد السقا الذي حرص على السفر إلى محافظة الفيوم في نفس يوم الوفاة وحضور العزاء وسط أسرة الراحل.
وأيضا حين توفي الفنان خالد صالح في مدينة أسوان انهار السقا وظل برفقة الجثمان في رحلته من أسوان حتى مسجد عمرو بن العاص، حيث أقيمت صلاة الجنازة، ثم شيعه لمثواه الأخير بمقابر الإمام الشافعي.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.