موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور | نكشف عن 3 مفارقات تضرب عائلة فاروق الفيشاوي خلال عام واحد

منذ 1 سنه
November 11, 2019, 10:41 am
بلغ

مضوع

بالصور | نكشف عن 3  مفارقات تضرب عائلة فاروق الفيشاوي خلال عام واحد

مفارقات عدة شهدتها عائلة الفيشاوي مؤخرا، فليس الفراق وحده هو الذي يلاحقهم، إذ رحل الشقيقان خلال عام واحد أولهم فاروق الفيشاوي في يوليو الماضي وأخيه، أمس الأحد، لكن المصادفة الثانية كانت برحيله في ليلة ميلاد ابن أخيه أحمد فاروق حيث تحل ذكرى ميلاده اليوم الموافق 11 نوفمبر.
وفاة شقيق الفيشاوي 
أعلنت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، وفاة عم الأخير عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وكتبت الكامل: "عم زوجي الكبير في ذمة الله، الفاتحة على روحه وأرواح من سبقونا، ولهيثم زكي".





عيد ميلاد أحمد فاروق الفيشاوي
ومن المفارقات أنه من المقرر الاحتفال بعيد ميلاد الفنان أحمد فاروق الفيشاوي غدا، وهو ينتمي لعائلة فنية، فهو ابن الفنانة سمية الألفي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

christian-dogma.com


وفاة فاروق الفيشاوي 
توفي الفنان فاروق الفيشاوي يوليو الماضي، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر ناهز 67 عاما، بعد أن كان أعلن عن إصابته بالسرطان خلال تواجده بمهرجان الإسكندرية من العام الماضي، وكان يأمل في العلاج منه. 

 
هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play