الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​رداً على تصريحاته المسيئة.. جماهير الأهلي تدشن اشطبوا_مصطفي_يونس.. ويتصدر تويتر

منذ 1 شهر
November 11, 2019, 12:53 pm بلغ
​رداً على تصريحاته المسيئة.. جماهير الأهلي تدشن اشطبوا_مصطفي_يونس.. ويتصدر تويتر


الموجز  
أثارت تصريحات نجم منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق مصطفى يونس جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي، بعدما تحدث عن معايير اختيار المواهب في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، حيث وصل الأمر إلى المطالبة بشطبه.
وكان يونس، قد كشف في تصريحات لصحيفة "الدستور"، عن جانب الفساد في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.
وقال يونس في تصريحاته: "تعالى اتفرجوا على قطاعات الناشئين دلوقتي، التزوير والتسنين وأبناء العاملين، والمصيبة الأكبر اللي يدفع يخش، وفي الأندية الكبيرة اللي أمه حلوة وصوتها حلو يخش".
وبعد ساعات من تصريحاته التي حملت إهانة كبيرة للنادى الأهلى وأولياء أمور اللاعبين فى قطاع الناشئين بالنادى، دشنت جماهير الأهلي هاشتاج #اشطبوا_مصطفي_يونس على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك رداً على تلك التصريحات.
وقال أحد المغردين: "ولأننا نادى المبادئ بجد وتصريحات بمثل هذا العته لا تمت بصلة برموز النادى وأمهاتنا الفاضلات لذا وجب شطب وكتمه نهائيا".
وكتبت مشجعة للنادي الأهلي تغريدة قائلة: "اسمه لازم يتمحي من النادي خالص وكأنه لم يكن".
وطالب مغرد آخر إدارة النادى الأهلى بالتصدى لتجاوزات مصطفى يونس، حيث كتب: "لازم يكون فى وقفة قوية من مجلس إدارة النادى الأهلى ضد هذا المعتوه اللى بيخوض فى أعراض أمهات الناشئين كمان السكوت عنه ما عدش ينفع خالص".
مصطفى يونس يعلّق
وعلق “يونس”، على تصريحاته المثيرة للجدل، مؤكدا أنه يتحدث في ملفات خطيرة لا يجرؤ أحد أن يتحدث فيها، ولكنه يتحدث عن حقائق ووقائع تحدث بالفعل، موضحًا أنه لم يذكر اسم النادي الأهلي، لافتًا إلى أنه ذكر أن الأندية الكبيرة يحدث فيها ذلك، والأهلي ليس النادي الكبير وحده.
وتابع خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام”، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة “TeN”: “أنا بتكلم في العموم وده جزء من كرة القدم للأسف، سواء في الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي أو المصري أو الاتحاد، مش الأهلي بس هو اللي كبير، المشكلة اللي اتكلمت عليها دي حصلت وبيتحصل كمان في كل الأندية، أنا عاصرت أجيال ومدربين وفيه مديرين قطاعات مشيوا بسبب الحاجات دي، أنا كنت شغال في نادي وكان فيه المواضيع دي”.
وأشار إلى أنه لم يُهن سيدات مصر، حيث المسؤول هنا هم المدربون ومديرو القطاعات، مضيفًا: “اللي وحش مش أم اللاعبين، ستاتنا خط أحمر وبناتنا فضليات، العيب على اللي بيبص، لازم نحاسب نفسنا، هو لما نتكلم عن واقعة تحرش يبقى الستات اللي غلطانه لا طبعًا، اللي بيتحرش هو اللي غلطان”، موضحًا أن الأندية متورطة في ذلك من خلال الراتب التي تعطيه لمدرب الناشئين.
وأردف مصطفى يونس: “لما يكون مرتب المدرب للناشئين ألفين جنية فقط أو ثلاثة يبقى العيب على النادي، وبيضطر يمد إيده لوالد ووالدة اللاعب عشان يقبض منها عشان يقيده، قطاع الناشئين أو مدارس الكورة بقت مشي حالك وبقت سبوبة يعني عاوز المسؤولين في الأندية يخلوا بالهم احنا بنبي في القاعدة، لازم مرتبات مديرين الناشئين تزيد”.

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.