الحق والضلال الحق والضلال
البحث


النيابة تكشف تكشف السر وراء انتحار شاب عبر فيس بوك لايف

منذ 1 شهر
November 11, 2019, 1:39 pm بلغ
النيابة تكشف تكشف السر وراء انتحار شاب عبر فيس بوك لايف

موضوع

النيابة تكشف تكشف السر وراء انتحار شاب عبر فيس بوك لايف
 
حدثانتحار في بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حالةٌ جديدةٌ شهدتها منطقة السلام في محافظة القاهرة، حيث أقدم شاب يدعى إسلام علي، على الانتحار بينما يشاهده متابعوه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذين ذهبوا لمنزله ليجدوه معلقا بالسقف.
محمد محيي، أحد أهالي المنطقة، قال إنه يعرف إسلام منذ عدة سنوات، حيث يعيش في مساكن النيل بالقرب من "عزبة القرود"، منذ حوالي ربع قرن، لافتًا إلى أن "إسلام" كان يعيش رفقة شقيقيه الأكبر والأصغر.
وأضاف لـ"الوطن" أنه لم يعرف عن "إسلام"، الذي كان يعمل سائق توكتوك، أية خلافات مع أحد، فعلى الرغم من أنه معروفٌ بينهم إلا أنه لم يكن من معتادي الجلوس كثيرًا مع الآخرين "كان آخره يقعد 5 دقايق، ومكانش بيسهر معانا"، كما أنه لم يسمع في المنطقة عن أية مشكلات أو خلافات بينه وبين أشقائه.
وتابع أن آخر مرة رأى فيها "إسلام" كانت أول أمس "سلم عليا وأنا  قاعد على القهوة عادي يعني وهزرنا شوية ومشي"، حيث لم يظهر عليه أنه كان مهمومًا أو حزينًا، مؤكدًا كذلك أنه لم يره من قبل يشرب "الإستروكس"، كما أنه فوجئ بفيديو الانتحار "كنت فاكره بيهزر".
أحمد غزال، أحد أهالي المنطقة كذلك، قال إنه لم يعلم عن أية مشكلات أو خلافات بينه وبين شقيقيه أو أحد آخر، على الرغم من أنه يعرفه منذ وقت طويل، مؤكدًا أن "إسلام" لم يكن من ذلك النوع الذي يدخل في صدامات مع الآخرين.
وأوضح لـ"الوطن" أنهم فوجئوا بالفيس بوك لايف، الذي انتحر خلاله ولم يصدقوا في البداية، إلا أن الامر حدث بالفعل، لافتًا إلى أنه كان شخص "غلبان ومحترم".

نقلا عن الوطن

الإعلان عن الانتحار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شيء جديد أضيف لمساوئ الـ سوشيال ميديا، مؤخرا، فبعد أن كانت تختص بالتواصل الاجتماعي بين الأفراد، أصبح روادها يستخدمونها في أشياء كثيرة، بينها الإعلان عن الانتحار، وهو ما حدث، أمس الأحد، بإقدام شاب على الانتحار خلال بث مباشر عبر فيسبوك.
وتستعرض "الوطن" القصة الكاملة لانتحار شاب عبر فيسبوك:











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.