الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شوبير يكشف أصعب اللحظات التي مر بها اللاعب علاء علي قبل وفاتة

منذ 3 اسابيع
November 12, 2019, 2:29 am بلغ
شوبير يكشف أصعب اللحظات التي مر بها اللاعب علاء علي قبل وفاتة

شوبير يكشف أصعب اللحظات التي مر بها اللاعب علاء علي قبل وفاتة
موضوع
كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن اللحظات العصيبة في حياة اللاعب الراحل علاء علي نجم نادي الزمالك وبتروجبت ووادي دجلة.

اللحظات الأخيرة في حياة علاء علي
ونشر شوبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، يوضح خلالها أصعب اللحظات التي مر بها اللاعب قبل وفاته أمس الإثنين.

وكتب شوبير: "اللحظات العصيبة في حياة الراحل علاء علي بدأت من خلال مباراة الاسماعيلي وبتروجت الودية التي تعرض فيها للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وفي الوقت نفسه بدأت تظهر عليه أعراض الورم الحميد وبعد تعافى اللاعب من الإصابة لم يشارك في مباريات فريقه الذي كان يقترب من الهبوط لدوري المظاليم.

christian-dogma.com

علاء علي يكتشف مرضه
وتابع شوبير أثناء البطولة الافريقية الماضية بدأ يشعر اللاعب مجددا بحالة من عدم الاتزان وفقدان الوعي وتلقى عرضا من حرس الحدود إلا أن القدر لم يكن رحيما به وفي الوقت الذي كان يستعد فيه اللاعب للذهاب ومقابلة طارق العشري المدير الفني للحرس تعرض للإغماء داخل المنزل وتوجه لطبيب ليتشف معاناته من ورم حميد وحاجته إلى تدخل جراحي. 

christian-dogma.com

علاء علي يعود للملاعب قبل أيام من وفاته
وقام بعمل الجراحة وتم إزالة الورم ولكن قدمه ويده اليسرى عانوا من الشلل التام وبدأ في التحرك من خلال جلسات العلاج الطبيعي حتى عادوا للعمل بشكل طبيعي بعد 30 جلسة من العلاج الطبيعي أخرهم كانت منذ ثلاثة أسابيع وبدأ اللاعب يمارس حياته بشكل طبيعي وتوجه إلى صالة الألعاب البدنية لاستعادة اللياقة البدنية والعودة للملاعب من جديد.

نهاية درامية
الساعات الأخيرة في حياة اللاعب كانت مليئة بالدراما حيث اشتكى من مشاكل في القلب، واشتكى من الصداع الشديد وكان يستعد للتوجه للطبيب في يوم الوفاة إلا أنه أمسك قلبه من فرط الألم وطلب ذويه سيارة الإسعاف حتى نفذ أمر الله تعالى.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.