الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر .. والنادى يفعل هذا الامر

منذ 1 شهر
November 12, 2019, 9:56 am بلغ
محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر .. والنادى يفعل هذا الامر

محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر والنادى يفعل هذا الامر

محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر والنادي يرسل فريقا خلفه
 
يخشى نادي ليفربول الإنجليزي، تجدد إصابة الدولي المصري محمد صلاح، حال مشاركته مع المنتخب الوطني، في مواجهتي كينيا وجزر القمر الشهر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ليفربول قد حذر محمد صلاح، من حدوث أي مضاعفات له خلال الفترة المقبلة، والتعرض للإصابة مرة أخرى، مما قد يؤثر سلبا على الريدز.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن ليفربول طالب محمد صلاح بالبقاء في إنجلترا من أجل الخضوع للفحص الطبي بعد التدخل العنيف الذي تعرض له من فيرناندينو لاعب مانشستر سيتي في مباراة القمة الأخيرة، إلا أن "مو" قد أصر على الانضمام لمعسكر الفراعنة.

وأضافت "ديلي ميل"، أن محمد صلاح سيخضع للفحص الطبي في مصر، وإذا أظهرت نتائج الفحوصات وجود أي مشاكل، سيرسل النادي الإنجليزي فريقًا طبيًا لعلاجه، خوفًا من تجدد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل أمام ليستر سيتي الشهر الماضي.

وتعرض محمد صلاح لتدخل قوي من فرناندينيو لاعب مانشستر سيتي خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، في قمة الجولة الـ12 من البريميرليج، لكنه أصر على استكمال اللعب، قبل أن يشتكي مجددًا من آلام في الكاحل الأيسر في الدقيقة 87، ليقوم يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بإجراء تبديله الثالث بخروج "مو" وإشراك جو جوميز.

وسجل محمد صلاح هدفًا في فوز فريقه ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، لكنه ظهر مصابًا عقب نهاية المباراة.

والتقطت الكاميرات صورا لمحمد صلاح عقب نهاية المباراة، وهو واضعًا قدمه اليسرى في كيس من البلاستيك مليء بالثلج، على مكان الإصابة لدى مغادرته ملعب "أنفيلد".

وكان محمد صلاح تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع فريقه أمام ليستر سيتي الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وحرمته من أول معسكر للفراعنة تحت قيادة حسام البدري.

ووصل نجم ليفربول الإنجليزي، مصر، في الساعات الأخيرة، تمهيدًا للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، اليوم، الثلاثاء.

ويستقبل المنتخب الوطني، نظيره الكيني، يوم الخميس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، قبل المغادرة لمواجهة جزر القمر يوم 18 من الشهر الجاري.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.