الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إصابة ضابط وخفير بتبادل إطلاق نار فى قنا بالتفاصيل الكامله

منذ 3 اسابيع
November 12, 2019, 4:15 pm بلغ
إصابة ضابط وخفير بتبادل إطلاق نار فى قنا بالتفاصيل الكامله

مموضوع
أصيب ضابط وخفير نظامي بطلقات نارية، اليوم الثلاثاء، إثر تبادل إطلاق النيران مع 4 مسجلين خطر، في زراعات قصب بمركز فرشوط في قنا.

تلقى مركز شرطة فرشوط، بلاغًا يفيد بتواجد شخصين بجوار دراجة نارية بجانب الطريق الفرعى بين قريتى "الكوم الأحمر والحاج سلام"، وحال توقف سيارة الشرطة لفحصهما، فوجئت القوة بإطلاق أعيرة نارية من داخل زراعات القصب بجانب الطريق، وبمبادلتهم النيران أصيب ضابط وخفير نظامى.

وأسفرت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة 4 مسجلين خطر، فعلى الفور تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبط اثنين، وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهاربين.

واعترفا بأنهما حال تواجدهما بمكان الحادث لارتكاب حوادث سرقات بالإكراه، فوجئا بمرور سيارة الشرطة، وخشية ضبطهم أطلق المتهمان عدة أعيرة نارية لتمكينهما من الهرب، وأرشدا عن الأسلحة المستخدمة "بندقية آلية، بندقية خرطوش، و17 طلقة مختلفة الأعيرة"، والدراجة النارية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة للتحقيق.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.