الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور تفاصيل معركة رامي جمال ضد البهاق..شجاعة الاعتراف وشهامة رد الفعل

منذ 1 شهر
November 12, 2019, 6:47 pm بلغ
بالصور تفاصيل معركة رامي جمال ضد البهاق..شجاعة الاعتراف وشهامة رد الفعل

بالصور تفاصيل معركة رامي جمال ضد البهاقشجاعة الاعتراف وشهامة رد الفعل
«مبقتش مستعد أسمح لحد يحبطني أو يوصللي طاقة سلبية مهما كانت أهميته الواحد عايش مرة واحدة مبطلبش من حد يفيدني بس الأهم متضرنيش عاوز أعيش في سلام نفسي أرجوكم».

كانت الصعوبة هي اللحظة الأولى للمواجهة، لحظة الاعتراف التي سيتوقف عليها مستقبل رامي جمال فنيا، هل سيقبله الجمهور بعد إصابته بالبهاق، هل سيقبل عليه متعهدو الحفلات ومنظمو حفلات الزفاف، كيف سيتعامل معه الجمهور وهل سيرتضون التقاط صور بجانب الفنان الذي تظهر على وجهه بقع بيضاء.

الخطوة لم تكن سهلة وكانت تتطلب بعض الشجاعة، الخيار بين الظهور والمواجهة واستكمال المسيرة، أو التنحي جانبا والاختفاء لوقت ما ثم العودة بعد العلاج وكأن شيئا لم يكن.

اختار رامي جمال الأولى، وبادر بالتحدي ومواجهة المجتمع والاعتراف بإصابته بمرض البهاق، ولم يتخيل المطرب الشاب أن ينل كل هذا الدعم وحجم شهامة ردود الأفعال من الجماهير والفنانين ونقيب الموسيقيين هاني شاكر.

كتب عمرو جمال خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر «الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وقدرني على الصبر من فترة ظهرت بقع بيضا في جسمي وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق، وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة، رضيت وسلمت أمري لله عشان عرفت إن الزعل بيزوده وكفاية شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل، وفعلا بقى بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير، اللي بقى يقوللي هتتعامل إزاي وأنت فنان واللي يخاف يسلم عليا واللي يسألني هو ده معدي».

وأضاف «أنا بقالي سنة فعلا لو عندي حفلة أو تصوير بتعب على ما أشوف طريقة أخفيه بيها، لدرجة خليت ناس تقولي شوف بيزنس تاني اعمله عشان الناس مش هتقبلك كدة، وفكرت في كلامهم بصراحة، لقيت إن عندي حلين يا فعلا شكرا لحد كدة على الشغلانة دي رغم حبي ليها وعدم معرفتي بغيرها، يا إما مش هداريه تاني وتقبلوني بيه وترحموا كل اللي ربنا ابتلاهم بيه من نظرة إن شكله غريب، والحمد لله على نعمة الأهل لأنهم الوحيدون اللي بيقبلوا الواحد زي ما هو».
christian-dogma.com
رأي عام@ra2y3aam
هاني شاكر لـ #رامي_جمال: متخليش المرض يحسسك إنك أقل من أي حد والحفلة اللي جاية هتغني معايا على المسرح@RamyGamal #رأي_عام #TeNTV
christian-dogma.com
205
9:30 PM - Nov 11, 2019
Twitter Ads info and privacy
18 people are talking about this
البداية في دعم رامي جمال كانت من خلال رسائل زملائه من الفنانين الذين لم يتوانوا عن دعم وتشجيع رامي جمال، مؤكدين أن البهاق مرض غير معدي بالمرة وليس له تأثير على مشواره الفني أو مسيرته المقبلة.

زوجته ناريمان ظهرت في فيديو عبر برنامج عرب وود حيث عبرت له عن حبها قائلة «"عمري في حياتي ما كنت أتخيل إن ربنا يرزقني بزوج زيه وربنا يخليه ليا».

أما الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين فاختار دعم عمرو جمال من خلال توجيه رسالة له من خلال برنامج رأي عام على قناة TEN حيث قال «يا رامي خد مني نصيحة من أخ كبير ليك بلاش تلتفت للناس، ربنا لما يبتلي إنسان يبقى بيحبه». 

وتابع هاني شاكر «تطلع تغني معايا، إنت فنان جميل، ومحترم أوعى المرض يخليك تحس إنك أقل من أي حد، دة حب من ربنا أنه عاوز يحس منك الصبر والتحمل، وإن شاء الله هتخف وهترجع زي الفل». 

وتعددت الرسائل من الفنانين لدعم رامي جمال، حتى أن الطبيب المعروف هاني الناظر تطوع لعلاج رامي جمال حيث أعلن أن إن مرض "البهاق" هو مرض مناعي ناتج من زيادة إفرازات الجهاز المناعي للجسم، حيث إن الجهاز المناعي مهمة عملة هو محاربة الميكروبات التي تدخل جسم الإنسان من خلال إفراز أجسام مضادة لهذه الميكروبات، موضحًا أن زيادة إفرازات الجهاز المناعي للجسم يجعل بعض الأجسام المضادة تذهب للخلايا الصبغية، التي تُعطي للجسم لونه».

وقال الناظر في مداخلة له على قناة TEN: «يارامي متحرمش جمهورك من أغانيك، المرض لا يعيق إطلاقًا أداء عملك، كل شيء له علاج».
christian-dogma.com
صدى البلد christian-dogma.com@ElBaladOfficial
صاحب حنجرة ذهبية رسائل دعم من الجمهور لـ #رامى_جمال بعد إصابته بالبهاق شاهد#صدى_البلد #البلد@RamyGamal https://www.elbalad.news/4053699 
christian-dogma.com
صاحب حنجرة ذهبية رسائل دعم من الجمهور لـ رامى جمال بعد إصابته بالبهاق شاهد
أعلن الفنان رامى جمال أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن إصابته بمرض البهاق مما جعله .
elbalad.news
122
6:16 PM - Nov 11, 2019
Twitter Ads info and privacy
See صدى البلد christian-dogma.com's other Tweets
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.