موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ميدو يتغزل في المنتخب الأوليمبي ويكشف خارطة طريقه

منذ 1 سنه
November 12, 2019, 7:42 pm
بلغ

أشاد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة بـ المنتخب الأوليمبي، عقب فوزه أمس، الاثنين، أمام غانا بنتيجة 3-2 على ملعب استاد القاهرة.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الجمهور المصري كان وسيظل دائما عاشقا للمقاتلين، قاتل لاعبي #المنتخب_الأوليمبي بالأمس فكسب الفريق احترام الجميع، الأداء الفني سيكون أفضل في المباريات القادمة، الآن عندنا فرصتان للتأهل للأولمبياد، إن شاء الله التأهل يكون من نصيبنا".





وحقق منتخب مصر الأوليمبي فوزا مثيرا على نظيره غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما أمس، الاثنين، على استاد القاهرة، فى الجولة الثانية، ضمن منافسات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا تحت سن الـ23.

افتتح منتخب غانا التسجيل مبكرا عن طريق طريق ياو يباوا في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل مصطفى محمد النتيجة للفراعنة في الدقيقة 17.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد منتخب غانا للتقدم مرة أخرى عن طريق أوبينج، في الدقيقة 26، ليتمكن منتخب مصر من التعادل من جديد، عن طريق نجم اللقاء رمضان صبحي في الدقيقة 80.

ومع الدقيقة 89، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة، سجل أحمد ياسر ريان هدف مصر الثالث، ليقود منتخب مصر لانتصار ثمين، وتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play