الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد ..تصرف مؤثر من عروس تجاه شقيقها في حفل الزفاف

منذ 3 اسابيع
November 12, 2019, 7:43 pm بلغ
شاهد ..تصرف مؤثر من عروس تجاه شقيقها في حفل الزفاف

صورة أرشيفية

تأمل أي عروس بدون شك في أن تكون محط اهتمام الجميع في يوم زفافها، وألا يسرق منها أي من الحاضرين الأضواء، لكن عروسًا من ولاية "تكساس" الأمريكية قررت التخلي عن ذلك وأقدمت على تصرف غير متوقع من أجل مساعدة شقيقها على طلب يد حبيبته كما كان يأمل، وأدهش تصرفها كافة الحاضرين.

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن العروس "سييرا راش" فاجأت الجميع وقامت بتقديم باقة الزهور إلى صديقة شقيقها، بدلًا من أن تقوم بإلقائها كما جرت العادة، قبل أن يظهر شقيق العروس "سولومون" ويعرض على صديقته "بايلي جيلمور" الزواج في مشهد لا يُنسى.

ووافقت الفتاة على الزواج من الشاب، الذي قدم لها خاتم الخطوبة على الفور أمام كافة المتواجدين في حفل زفاف شقيقته.

وأشار التقرير إلى أن العروس "سييرا راش" قضت شهورًا في التخطيط لهذه اللحظة مع شقيقها "سولومون".

وكشف أحد أقارب العروس عن أنها هي صاحبة هذه الفكرة في الأساس، في حين كان شقيقها مترددًا حيال الأمر في البداية، وشعر بأنه من الممكن بذلك أن يسرق الأضواء منها، لكنها أصرت على الفكرة وقدمت له المساعدة، ليتحول حفل الزفاف بذلك إلى عرض زواج في لمح البصر.

وأكدت العروس في منشور شاركته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على أن هذه الخطوة أسعدتها كثيرًا، وجعلت اليوم لا يُنسى.

وانتشرت اللقطات الخاصة بحفل الزفاف على مواقع التواصل مؤخرًا، حيث أعرب الكثير من الرواد عن إعجابهم بتصرف العروس، ووصفوه بـ"المثالي"، كما وصفها البعض بأنها "أفضل شقيقة على الإطلاق؛ وتداولت اللقطات مواقع إخبارية عالمية عدة كذلك.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.