الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد اصابته المتكررة محمد صلاح خلصان .. مباريات ليفربول تُنهك الفرعون.. لكن المنتخب في المقام الأول

منذ 3 اسابيع
November 12, 2019, 7:45 pm بلغ
بعد اصابته المتكررة محمد صلاح خلصان .. مباريات ليفربول تُنهك الفرعون.. لكن المنتخب في المقام الأول

وصل محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم وليفربول الإنجليزى، إلى مصر أمس تمهيدا للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطنى الأول اليوم الثلاثاء.

تأكد غياب محمد صلاح، عن مواجهتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية، من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وكان محمد صلاح عانى من تجدد إصابته في الكاحل في مباراة ليفربول الأخيرة، أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بفوز الريدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن محمد صلاح خضع لفحص طبي في معسكر منتخب مصر اليوم، الثلاثاء، وتأكد غيابه عن مواجهتي كينيا وجزر القمر.

قرر النجم الدولي محمد صلاح القدوم إلى مصر والتواجد في معسكر المنتخب، على الرغم من تجدد إصابته مع فريق ليفربول، والتشخيص المبدئي لها تقرر عدم لحاقه بمباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

يأتي هذا بعد أن تمت دعوة صلاح من ناحية الاتحاد المصري لكرة القدم، لانضمامه لمعسكر المنتخب الوطني، لحضور مباراتي كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن الواضح أن محمد صلاح وصل الى معسكر منتخب مصر "خلصان" ويحتاج أن يتعافى بعد أن تم استنفاد طاقته بالكامل خلال مشاركاته مع فريق ليفربول الإنجليزي.

وكان موقف تواجد محمد صلاح مشرفا، حيث أنه خالف قرارات الفريق الطبي لفريق ليفربول الإنجليزي، ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ليفربول حذر محمد صلاح، من حدوث أي مضاعفات له خلال الفترة المقبلة، والتعرض للإصابة مرة أخرى، مما قد يؤثر سلبا على الريدز.

وأضافت "ديلي ميل"، أن محمد صلاح سيخضع للفحص الطبي في مصر، وإذا أظهرت نتائج الفحوصات وجود أي مشاكل، سيرسل النادي الإنجليزي فريقًا طبيًا لعلاجه، خوفًا من تجدد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل أمام ليستر سيتي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.