الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول رد من البرلمان علي المهندس نجيب ساويرس بشأن وقف منافسة الحكومة للقطاع الخاص

منذ 3 اسابيع
November 12, 2019, 7:47 pm بلغ
اول رد من البرلمان علي المهندس نجيب ساويرس بشأن وقف منافسة الحكومة للقطاع الخاص

أكد النائب سمير البطيخي، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، ضرورة تدخل الحكومة لمنافسة القطاع الخاص في الاستثمار، لضبط السوق ومنع الاحتكار، ولإعادة توازن الأسعار في السوق.

وقال النائب سمير البطيخي، في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، إن الفترة الأخيرة شهدت ارتفاع قيمة الجنيه وتراجع الدولار أمامه لأكثر من 3 جنيهات خلال الفترة الأخيرة، إلا أن الأسعار لم تهبط في كثير من السلع، لولا تدخل الحكومة، مضيفًا: "على الرغم من أنه في حالة ارتفاع سعر الدولار 25 قرشًا فقط، يقوم التجار برفع السعر مباشرة".

وأشار عضو لجنة الصناعة، بمجلس النواب، إلى أن جشع التجار يسيطر على السوق في أغلب الأحيان، وبالتالي يجب تدخل الحكومة للمنافسة وضبط الأسعار، كما قامت بفعل ذلك من قبل.

كان رجل الأعمال نجيب ساويرس، صرح بأنه من ضمن السلبيات التي تعاني الدولة منها خلال هذه الفترة؛ هي منافسة الحكومة للقطاع الخاص، وهو ما يمثل مشكلة أمام شركات القطاع الخاص.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.