الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القبض على عصابه تخصصت فى سرقه النقل بعد سرقتهم لـ6 سيارات فى 3 مناطق

منذ 1 شهر
November 12, 2019, 9:07 pm بلغ
القبض على عصابه تخصصت فى سرقه النقل بعد سرقتهم لـ6 سيارات فى 3 مناطق

موضوع
القبض على عصابه تخصصت فى سرقه النقل بعد سرقتهم لـ6 سيارات فى 3 مناطق
نجح رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في القبض على تشكيل عصابي لسرقة السيارات النصف نقل وتغيير معالمها، وإعادة بيعها مرة أخري، بعد ارتكابهم 6 سرقات بمناطق منشأة القناطر، إمبابة، وأوسيم، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وكان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارا من العميد طه فودة رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للمقدم سامح بدوي رئيس وحدة مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، مفاده بسرقة سيارة نصف نقل بنطاق المركز.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالقطاع، توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب السرقة تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، وأنهم ارتكبوا 6 سرقات بمناطق منشأة القناطر، إمبابة، واوسيم.

ووجه اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة بسرعة ضبطهم، وإعادة السيارات المسروقة، وبإعداد مأمورية لضبطهم برئاسة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال اكتوبر، المقدم أحمد نصر وكيل فرقة شمال أكتوبر، والمقدم سامح بدوي رئيس مباحث المركز، تمكنت القوات من القبض عليهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاهم الوقائع على النحو المشار إليه، وأن 3 منهم يقوموا بسرقة السيارات في أوقات متأخرة من الليل، والاثنين الآخران يقومان بتغيير معالم السيارة لسهولة بيعها لعملائهم، وبارشادهم تم ضبط المسروقات وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.