الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ماذا قال الطب الشرعي في حادث مقتل بيشوي عزت ؟ .. قتل بطرقه بشعه

منذ 1 شهر
November 12, 2019, 10:35 pm بلغ
ماذا قال الطب الشرعي في حادث مقتل بيشوي عزت ؟ .. قتل بطرقه بشعه


لقد أنصف تقرير الطب الشرعى وهذا هو المطلوب من اى جهة ذات عمل مع الجماهير الحيادية والعدل التمام .

انصف فى تقريره الشاب الصغير بيشوى عزت شارحـًا سبب الوفاة و التى اتفقت مع اعتراف القتلة. بعد أن استدرجوه محاولين سرقة التوك توك ملكه لكن الشاب حاول مقاومتهم ومنعهم من سرقته والقى بالمفتاح فى الترعة لكنهم كانوا مصرين على إتمام الجريمة اعتدوا عليه بالضرب وخنقوه بحبل بكل وحشية وكان يبكى وهم يخنقوه وذلك بمساعدة سيدتين والقوه مرة أخرى فى الترعة حتى لفظ انفاسه . وكانت حصيلة هذه الجريمة ثمن التوك تك سبعة آلاف جنية وتليفون المجنى عليه وهذا المبلغ نفقات القاتلين فى ليلة على الكيف خمسة آلاف حشيش والباقى ترامادول .
 حياة إنسان وحيد والده يعمل لمساعدته على نفقات الحياة هى سهرة مزاج يالها من حياة رخيصة ، وحرم اهله منه للأبد حتى انهم لم يستطيعوا أن يروا جثمانه . بيشوى ضحية لغدر الصحاب الذين كانوا هذا الصداقة تخطيطنا لسرقته ان كانت هذه الجريمة بشعة الا انها متكررة تحدث كل يوم فى مكان مختلف لسهولة تنفيذها على الغالب يكون السائق صغير السن والمنفذ لها اكتر من شخص . يجب أن يكون هناك حل وحد لهذه الجريمة البشعة والسيطرة على ظاهرة البلطجة والمخدرات المنتشرة فى المجتمع.


نقلا عن 
christian-dogma.com
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.