الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​أزمة عنيفة تهز الزمالك بسبب مرتضى منصور

منذ 3 اسابيع
November 12, 2019, 11:34 pm بلغ
​أزمة عنيفة تهز الزمالك بسبب مرتضى منصور


الموجز  
يشهد نادي الزمالك أزمة عنيفة بسبب مرتضى منصور وإدارته لشئون القلعة البيضاء، وخاصة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
وتكمن الأزمة في حالة عدم الاستقرار التي يعيشها الفريق الأول بسبب عدم وجود إمكانية لجلب المزيد من الصفقات خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهو ما يدعو للقلق داخل أروقة نادي الزمالك.
ويحتاج الزمالك إلى مزيد من التدعيمات خاصة في خطي الدفاع والوسط، وذلك بعد الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام عن رحيل محمود علاء وطارق حامد.
ويسعى ادي أهلي جدة السعودي للتعاقد مع محمود علاء مدافع الفريق الأبيض في ظل تعاقد الأخير مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك.
كما تحدثت الأنباء ايضاً عن رحيل نجم خط الوسط طارق حامد والذي يقدم مستويات كبيرة للغاية مع القلعة البيضاء في السنوات الأخيرة وقاد فريقه للتتويج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم الماضي، والتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وخاض الزمالك مباراة ودية أمس الإثنين أمام وادي دجلة، استعدادا لعودة أجواء الدوري المصري الممتاز عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، حيث خسر بهدفين مقابل هدف.
ويشارك عدد من نجوم الزمالك مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية العام القادم والتي من المقرر أن تقام في العاصمة اليابانية طوكيو، وهم محمد عبد السلام وإمام عاشور والحارس محمد صبحي والمهاجم مصطفى محمد.
وظهر الزمالك خلال اللقاء بدون أنياب حقيقية تحت قيادة المدرب ميتشو، وهو ما دفع مجلس إدارة نادي الزمالك للتفكير في التعاقد مع صفقات جديدة وهو الأمر الذي لن يكون متوفراً بسبب قلة الأموال والذهاب لانطلاق قناة الزمالك وكلها أسباب تسبب أزمة كبيرة للفريق الذي ينافس في بطولة الدوري المصري وكذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.