موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خبر مفرح من الحكومة للموظفين تعرف علية بالفيديو

منذ 10 شهر
November 13, 2019, 12:13 am
بلغ

خبر مفرح من الحكومة للموظفين تعرف علية بالفيديو
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدولة توفر خطوط مواصلات من القاهرة للعاصمة الإدارية، موضحًا أن القطار المكهرب يربط بمنطقة السلام بالعاشر من رمضان مرورًا بالعاصمة الإدارية.

وأضاف متحدث مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دي إم سي، المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية ايمان الحصري، أن انتقال الموظفين للعاصمة يكون بـ تعاقد الوزارة مع شركات النقل لنقل الموظفين، أو من خلال دفع مقابل نقدي للموظف ويختار الوسيلة التى يرغب فيها، مؤكدًا أن هذا يتم دراسته.





وأشار متحدث مجلس الوزراء، إلى أن الدكتور مصطفى مدبولى أعلن اليوم عن خبر سار للموظفين، وقال إن هناك وحدات مخصصة للموظفين الذين سينتقلون للعاصمة الإدارية، وأكد أن تلك الوحدات ستكون فى مدينة بدر.

وأوضح متحدث مجلس الوزراء أن المرحلة الأولى لنقل الموظفين للعاصمة الإدارية، تستهدف نقل 50 ألف موظف للعاصمة الإدارية.

وتابع أن هناك وزارت سيتم نقل موظفيها بالكامل، للعاصمة الإدارية.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play