الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أزمات يواجها أحمد فهمي من بعد زواجه

منذ 1 شهر
November 13, 2019, 1:13 am بلغ
أزمات يواجها أحمد فهمي من بعد زواجه

أزمات يواجها أحمد فهمي من بعد زواجه
يعيش الفنان أحمد فهمي منذ إقامة حفل زفافه على الفنانة هنا الزاهد حالة من التوتر وعدم الاستقرار، وذلك بسبب الأحداث التي توالت عليه عقب الزفاف مباشرة، بدأت بمرض هنا الزاهد، التي أصيبت بفيروس في المعدة فور سفرها لقضاء شهر العسل في سنغافورة، ونشر فهمي آنذاك صور لها عبر حسابه الخاص بتويتر طالبا من الجمهور الدعاء لها وأنهم منذ وصولهم الي سنغافورة وهنا مريضه واكد ان هناك ناس كتير مركزه معهم جدا من بعد الفرح
christian-dogma.com
ولم يمضي أيام على مرض "هنا" إلا ويتفاجئ "فهمي" بالخبر المفجع، وهو وفاة الفنان طلعت زكريا، زوج والدة هنا الزاهد، وعلق وقتها أحمد عبر حسابه على تويتر "ربنا يرحمك ياعم طلعت"، ولازم "فهمي" الفنان طلعت زكريا في المستشفي إلى أن جرى دفنه في الإسكندرية.
christian-dogma.com
ومنذ أيام احتفل أحمد فهمي بعيد ميلاده داخل منزله وسط عدد من أصدقائه من الوسط الفني ليصل لهم أثناء الاحتفال بخبر وفاة هيثم أحمد زكي ليترك معظم الفنانيين الحفل ليذهبوا فورًا إلى شقة "هيثم" للتأكد من الخبر ومن هؤلاء الفنانيين محمد إمام وعمرو يوسف ومصطفى خاطر، والدكتور أشرف زكي.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.