الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قرار جديد من الخطيب حول الإستاد

منذ 1 شهر
November 13, 2019, 4:00 am بلغ


قرار جديد من الخطيب حول الإستاد
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي وجاءت كالآتي:

- محمد سراج يكشف عن تفاصيل الإعداد لإنشاء ستاد الأهلي الجديد
قال محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إنه تم الاستقرار على أرض ستاد القلعة الحمراء، موضحا أن التصور الكامل سيعرض في الجلسة المقبلة للمجلس برئاسة محمود الخطيب.

- مران خاص للاعبي الأهلي
خصص رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش للتدريب على الكرات العرضية بمشاركة جميع اللاعبين.

- 5 وجوه جديدة في مران الأهلي
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش مشاركة 5 لاعبين من قطاع الناشئين، وذلك في إطار سياسة الجهاز الفني للاستعانة بأبناء القطاع خلال فترة التوقف.

- وليد أزارو ينتظم في مران الأهلي
انتظم وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف رينيه فايلر وجهازه المعاون.

- قرار جديد من الخطيب بشأن مشروع استاد الأهلي
قرر النادي الأهلي عدم التحدث في أي أمور تخص مشروع الاستاد الجديد من جميع الجوانب، بناءً على تعليمات محمود الخطيب، رئيس النادي، لكل منظومة العمل.

  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.