الحق والضلال الحق والضلال
البحث


انتقمت منه بطريقة غير متوقعة بعد ان اكتشفت خيانة زوجها مع صديقتها

منذ 3 اسابيع
November 13, 2019, 7:38 am بلغ
انتقمت منه بطريقة غير متوقعة بعد ان اكتشفت خيانة زوجها مع صديقتها

أصيبت سيدة من ولاية "بنسلفانيا" الأمريكية بحالة من الصدمة بعد أن اكتشفت خيانة زوجها لها مع صديقتها، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث ازداد الوضع سوءًا بالنسبة إليها عندما علمت أيضًا بأنه يتوجب عليها دفع مبلغ يُقدر بنحو 7500 دولار لزوجها كرسوم خاصة بمعاملات الطلاق، لكن كانت المفاجأة هنا أنها قررت أن تستغل ذلك من أجل الانتقام منه بطريقتها الخاصة، عن طريق دفع المبلغ المطلوب في صورة "عملات معدنية".

وكشفت هذه السيدة "براندي لي" عن تفاصيل ما حدث معها وما قامت به عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحة أن المرأة التي اكتشفت خيانة زوجها معها، هي أيضًا زوجة أحد أصدقائه.

وجاء في تقرير نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية حول الواقعة أن "لي" قامت بطلب الطلاق من زوجها بعد اكتشاف خيانته، لكن عندما أمرتها المحكمة بدفع ذلك المبلغ لزوجها، قررت أن تلقنه درسًا بعد أن تخلى عنها وعن طفليهما، حيث توجهت إلى بنك محلي وأخبرت عددًا من الموظفات هناك بشأن خطتها لدفع المبلغ المطلوب بالعملات المعدنية، وبالفعل تمكنت من الحصول على مبلغ الـ7500 دولار كما تريد بالضبط؛ وأكدت على أن ذلك التصرف من شأنه أن يشكل أزمة بالنسبة لوالد طفليها.

وقامت "لي" بتوجيه رسالة إليه في المنشور الذي شاركته على "فيس بوك"، قالت فيها: "بينما أنت جالس في المنزل تعد العملات المعدنية، ربما يمكنك قضاء بعض الوقت في التفكير في مدى صعوبة حياتي منذ أن تركتني بمفردي كي أتولى رعاية طفلين".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن منشور الزوجة لاقى تفاعلًا كبيرًا، وانهالت تعليقات الرواد، وأشاد الكثيرون منهم باستغلالها لهذه الفرصة للانتقام من ذلك الشخص، إلا أنها قامت بحذف المنشور من صفحتها في أعقاب ذلك.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.