الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جوجل كروم يطلق تحذير لكل مستخدمية .. تعرف علية

منذ 3 اسابيع
November 13, 2019, 8:11 am بلغ
جوجل كروم يطلق تحذير لكل مستخدمية .. تعرف علية

جوجل كروم يطلق تحذير لكل مستخدمية تعرف علية

جوجل كروم يحذر المستخدمين عند زيارة مواقع الويب التى تحمل ببطء
 
كتب مؤنس حواسيضم متصفح "جوجل كروم" مجموعة من المزايا التي تحذر من مواقع الويب غير الموثوق بها والخبيثة، وعادةً ما يظهر المستعرض تنبيهًا قبل تحميل موقع الويب، ويطلب إذن المستخدم من أجل البدء أو إغلاق علامة التبويب، ومع ذلك، فقد يشمل هذا الإنذار قريبًا تلك المواقع التي عادة ما تكون بطيئة.
christian-dogma.com
وبحسب موقع TOI الهندى، فشرحت جوجل في مدونتها كيف تخطط الشركة لتحديد مواقع الويب ذات وقت التحميل البطيء، حيث تقول جوجل "في المستقبل، قد يحدد كروم المواقع التي يتم تحميلها عادة بسرعة أو بشكل بطىء للمستخدمين ذوي العلامات الواضحة، وقد يستغرق هذا عددًا من النماذج، ونخطط لتجربة خيارات مختلفة، لتحديد أيهما يوفر أكثر قيمة لمستخدمينا".
وفي البداية، سيستخدم كروم “وضع العلامات" لتحديد العناصر التي تجعل عملية تحميل موقع الويب بطيئة، حيث سيلقى نظرة أيضًا على زمن التحميل، وفي وقت لاحق، قد يتم توسيع هذه الميزة لتحديد ما إذا كانت صفحة الويب يتم تحميلها ببطء بناءً على الجهاز والشبكة أيضًا.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.