الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجــأة .. شاهد شقيقة ضحية قطار طنطا تتهم هذا الشخص فى الشروع لقتل شقيقها و بإلقائه من العربة | فيديو

منذ 1 شهر
November 13, 2019, 8:58 am بلغ
مفاجــأة .. شاهد شقيقة ضحية قطار طنطا تتهم هذا الشخص فى الشروع لقتل شقيقها و بإلقائه من العربة | فيديو


 موضوع

مفاجــأة شاهد شقيقة ضحية قطار طنطا تتهم هذا الشخص فى الشروع لقتل شقيقها و بإلقائه من العربة | فيديو

بالفيديو شقيقة ضحية قطار طنطا تتهم الكمسري بإلقائه من العربة

https://youtu.be/6dStDMxK7Nw

اتهمت شقيقة أحمد مبروك، ضحية غرامة التدخين، الذي قفز من القطار بنطاق طنطا، أثناء سيره، الكمسري بدفع شقيقها من القطار، مدللة على ذلك بأن ملابسه بكاملها لا يوجد بها أي آثار شجار.

ولفتت شقيقته الأخرى، إلى أنه يتيم منذ أن كان عمره عامين، وأن والدتهما ربتهم أحسن تربية هو وأشقائه، مشيرة إلى أنه يتمتع بخلق حسن، مشيرة إلى أن شقيقها الآخر كان يعيش فى ليبيا وهو في طريقه الآن إلى القرية.

وكان أهالي قرية كفر الشيخ على التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، قد شيعوا في ساعة مبكرة من صباح اليوم، جثمان الشاب أحمد مبروك، الذي قفز من قطار طنطا، في جنازة مهيبة بحضور آلاف من الأهالى بالقرية والقرى المجاورة، وسط تعزيزات أمنية كبيرة من قبل مديرية أمن الغربية.

كانت نيابة ثان طنطا بمحافظة الغربية، قررت التصريح بدفن جثة الشاب أحمد مبروك ويعمل ممرض بأحد المستشفيات الخاصة، الذى قفز من القطار بنطاق مدينة طنطا، لرفضه دفع غرامة تدخين للكمساري، وذلك بعد الانتهاء من تشريح الجثة، وقام أهله بتسلمها.

وكان محيط مستشفى المنشاوي العام بطنطا، قد شهد تكدس وزحام مما اضطر أمن الغربية للدفع بتعزيزات أمنية تحسبًا لحدوث أي صدام مع أهالي وأصدقاء الضحية خلال خروج الجثة من المشرحة.

وكان شاب يدعى "أحمد مبروك عبد الرحمن" قد لقي مصرعه، بعد أن قفز من قطار "طنطا - كفر الزيات" عقب مشادة مع الكمسري.

وسقط الشاب، من قطار كفر الزيات- طنطا بمحافظة الغربية، اليوم، وأصيب بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، إثر نشوب مشادة كلامية بينه وبين كمسرى القطار، بسبب تدخين سيجارة داخل القطار، وتم نقل المصاب في حالة حرجة لمستشفى المنشاوي العام بطنطا، وتوفي فور وصوله.

وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا بوصول شاب يدعى "أحمد مبروك عبد الرحمن" لمستشفى المنشاوى بطنطا مصابا بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتبين من خلال الفحص أثناء استقلال الشاب للقطار من مدينة كفر الزيات متجها لطنطا، قام بإشعال سيجارة أثناء وقوفه على باب القطار، وما أن شاهده الكمسرى، أصر على تحرير غرامة تدخين له أو تسليمه لنقطة شرطة النقل والمواصلات بمحطة طنطا فرفض الشاب.

وأثناء ذلك قفز الشاب من القطار أثناء التهدئة بالقرب من مدينة طنطا، ولقي مصرعه فور وصوله للمستشفى.
هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.