الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد 46 عاما من الفراق.. فيسبوك يجمع 3 من أبطال حرب أكتوبر

منذ 1 شهر
November 13, 2019, 11:22 am بلغ


ذكريات الحرب لا يمكن لمن عاشها نسيانها على الإطلاق، بل تبقى من أهم الأحداث التي تمر على صاحبها خلال سنوات حياته.
ثلاثة أصدقاء جمعتهم جبهة القتال في حرب أكتوبر 1973، لكن بمجرد انتهاء الحرب فرقتهم الحياة نظرًا لمشاغل كل منهم، حتى يكتب لهم القدر أن يجتمعوا مرة أخرى من جديد بعد غياب دام 46 عامًا، ليسردوا تفاصيل لقاءهم الأول خلال تقرير عرضه برنامج "صباح الورد" عبر شاشة ten الفضائية.
قرر محمد جابر، أحد جنود حرب أكتوبر، في البحث عن أصدقائه "سيد" و"صالح"، بعد مرور 46 عاما، ليستعين بأحد أبنائه الذي ساعده في كتابة منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك للبحث عنهم من خلال سرده لبعض التفاصيل الخاصة بهم.
فيما عبر سيد شعبان، أحد الأبطال الثلاثة، عن سعادته البالغة في اللقاء مرة أخرى مع أصدقائه، "أنا لحد اللحظة دي وأنا حاسس إن أنا في حلم لأن ذكرياتنا متنتهيش، إحنا كلنا كنا بنموت مع بعض ونعيش مع بعض".
وقال جابر، "أول مرة نتلاقى من سنة 1973، واتواصلنا عن طريق الإنترنت، مكناش مصدقين إننا بنكلم بعض، وأحلى وقت عيشناه لما شوفنا الطيران المصري رايح يضرب في عيون موسى وراجع".
وشهدت قرية "المتين" بمنشية محمد فهمي في الفيوم، تجمع الأهالي حول الأبطال الثلاثة وهم يروون كواليس وتفاصيل مشاركتهم في هذا الحدث العظيم بتاريخ مصر.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.