الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رضوى الشربيني حديث السوشيال ميديا .. بعد نشر هذه الصورة

منذ 3 اسابيع
November 13, 2019, 2:13 pm بلغ
رضوى الشربيني حديث السوشيال ميديا .. بعد نشر هذه الصورة

رضوى الشربيني حديث السوشيال ميديا بعد نشر هذه الصورة
تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني تريندات جوجل اليوم الأربعاء 13/11/2019، وأصبحت حديث السوشيال ميديا بعد نشر صورة تجمعها بإبنتها "تيا" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

والتقطت رضوى الشربيني صورة سيلفي مع ابنتها، ونشرتها عبر صفحتها الرسمية بإنستجرام الإثنين الماضي، معلقة عليها "بنتي كبرت وبقت صاحبتي بحبك"، مع وضع إيموشن قلب تعبيرا منها عن حبها الشديد لإبنتها "تيا".
christian-dogma.com
ولاقت الصورة ردود فعل واسعة، من جمهور رضوى الشربيني، كما حرصت على نشر صورة ابنتها عبر صفحتها الرسمية على موقع الـ Facebook، لمشاركة متابعيها هناك أيضا.

صورة قديمة لرضوى الشربيني مع بناتها
christian-dogma.com
رضوى الشربيني وبناتها
وتحرص رضوى الشربيني مقدمة برنامج "هي وبس" عبر شاشة‎ "CBC ‎سفرة"، مشاركة جمهورها من فترة لأخرى بنشرها صور وفيديوهات عبر إنستجرام، كما تحرص بنشر صور بناتها (تيا وتمارا) من كل فترة لآخرى، حيث أن آخر صورة نشرتها برفقتهم في سبتمبر الماضي، معلقة عليها "تيا عاوزة تقعد ف البيت بعد ما تخلص التعليم وتمارا عاوزة تشتغل مذيعة زيي"، ولاقت هذه الصورة إعجابا كبيرا من جانب جمهور رضوى الشربيني.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.