الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محمد صلاح يغادر معسكر المنتخب في سيارة خاصة

منذ 3 اسابيع
November 13, 2019, 2:31 pm بلغ
محمد صلاح يغادر معسكر المنتخب في سيارة خاصة

غادر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، معسكر المنتخب الوطني المقام في برج العرب حاليا، استعدادا لمواجهة كينيا، غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.
وكشف مصدر داخل المنتخب، أن صلاح، غادر المعسكر في سيارة خاصة، بعد تأكد استمرار معاناته من كدمة قوية في الكاحل وتأكد غيابه عن مباراتي كينيا وجزر القمر المقرر لهما 14 و18 نوفمبر الجاري بالجولتين الأولى والثانية للتصفيات.
christian-dogma.com
حسين الشحات جاهز طبيا للقاء كينيا 
وكشف المصدر أن حسين الشحات لاعب منتخب مصر أصبح جاهز طبيا لمواجهة كينيا، غدا الخميس، بعد أن تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال ودية ليبيريا الأخيرة التي أقيمت ببرج العرب، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، أحرزه حمدي فتحي.
وأكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب جاهزية اللاعب من الناحية الطبية للمشاركة أمام كينيا، ويبقى وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، لحسم مشاركة اللاعب بشكل أساسي أمام كينيا من عدمه.
ويطير المنتخب، بعد غد الجمعة، في طائرة خاصة، إلى جزر القمر لمواجهة منتخب بلادها بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.
وتأكد غياب حمدي فتحي لاعب وسط الفراعنة عن مواجهتي الفراعنة بسبب الإصابة، كما تم استبعاد الثنائي المحترف محمد صلاح، وأحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي لنفس السبب أيضا، وكذلك استبعاد سباعي بيراميدز: عبد الله السعيد وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ورجب بكار وإسلام عيسى ومحمد فاروق وعمر جابر، لاعتراض إدارة ناديهم على إرسال اللاعبين لمعسكر المنتخب إلا مع موعد انطلاق الأجندة الدولية.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.