الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الإعدام لشقيقين في شبرا ..قتلا محاميًا وأصابا آخر

منذ 1 شهر
November 13, 2019, 3:57 pm بلغ
الإعدام لشقيقين في شبرا ..قتلا محاميًا وأصابا آخر

صورة أرشيفية

الإعدام لشقيقين في شبرا قتلا محاميًا وأصابا آخر
أحالت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأربعاء، أوراق شقيقين، إلى فضيلة المفتي وحددت جلسة 12 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم، على خلفية اتهامهما بقتل محامي وإصابة آخر أثناء محاولة المجني عليهما ضبط المتهمين أثناء سرقة مكتب الثاني.
وتعود تفاصيل القضية إلى تلقي مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بوفاة محامي وإصابة آخر بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.
جرى تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية والعميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية لكشف غموض وملابسات الحادث وضبط الجناة.
بالفحص والتحري تبين أن المجني عليه "محمد.ز" 35 سنة، تعرض زميله "همام.أ" 37 عامًا محام، لسرقة مكتبه بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وعندما قاما بتفريغ الكاميرات شاهدا سيارة وحددا أرقامها، وبعدها قام بالاتصال بمالكها لمقابلته وأثناء سيرهما بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، شاهدا السيارة التي استخدمت في واقعة السرقة.
ولحق المجني عليهما بالسيارة، ووجدا فيها بعض المسروقات، وعندما حاولا ضبط سائق السيارة لاذ بالفرار، وفوجئا بعدها بقيام شخصين يطلقان وابلًا من الطلقات النارية بطريقة عشوائية، ما أشفر عن إصابة المجني عليه الأول بطلقة في الصدر توفي على إثرها، وإصابة الثاني بالكتف وتم نقله لمستشفى ناصر العام وخرج فور تلقي العلاج.
وأكدت تحريات المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة أن وراء ارتكاب الواقعة "حسن.م.م"، 36 سنة صاحب مكتبة، وشقيقه "إبراهيم.م.م"، وشهرته "فليس" 38 سنة عاطل، وجرى ضبطهما داخل شقة أحد أقاربهما في مدينة السلام بعد التنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة.
بالعرض على النيابة أصدرت قرارًا بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسهما، وبعد استكمال كافة الإجراءات قررت النيابة إحالتهما للمحاكمة وصدر في حقهما اليوم الأربعاء الحكم المتقدم.

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.