الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الارصاد تطلق تحذير للمواطنين وتعلن عن بداية البرد .. فى هذا الموعد

منذ 3 اسابيع
November 14, 2019, 8:51 am بلغ
الارصاد تطلق تحذير للمواطنين وتعلن عن بداية البرد .. فى هذا الموعد

الارصاد تطلق تحذير للمواطنين وتعلن عن بداية البرد فى هذا الموعد

الأرصاد: موجة البرد تبدأ غداً والأجواء خريفية ممتعة فيديو
 
أكد الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد أن موجة البرد من المتوقع أن تبدأ غدا الجمعة، موضحا أن درجات الحرارة ستسجل اليوم 30 درجة مئوية ومن الغد ستنخفض وتصل إلى 26 درجة مئوية وسيكون الطقس معتدل ولكننا ننصح المواطنين بمتابعة النشرة الجوية بشكل دوري.

وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح البلد عبر فضائية "صدى البلد" أن الانخفاض في درجات الحرارة سيستمر حتى منتصف الاسبوع القادم مشيرا إلى أن الأجواء ستكون خريفية وستسجل درجات الحرارة خلال فترات الليل حوالى 19 درجة مئوية. 

وتابع مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد أن سقوط الأمطار من المتوقع أن يشتد بمنطقة سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء منوها إلى أن الرياح ستكون هادئة تماما والملاحة البحرية معتدلة الأجواء خريفية معتدلة والجو فى مصر ممتع.

وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد إلى أن نسب الشبورة المائية ستكون مرتفعة ونحذر المسافرين عبر الطرق الزراعية والصحراوية بتوخى أقصى درجات الحذر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.