الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو.. فتاة العياط تروى كواليس اليوم العصيب الذى مرت به عندما تم استدراجها

منذ 3 اسابيع
November 14, 2019, 9:55 am بلغ


بالفيديو"فتاة العياط" تروى كواليس اليوم العصيب الذى مرت به عندما تم استدراجها
كشفت أميرة أحمد مرزوق، المعروفة بـ"فتاة العياط"، كواليس اليوم العصيب الذى مرت به عندما تم استدراجها إلى المنطقة الجبلية من أجل الفتك بها والاعتداء عليها جنسياً ومن ثم قتلها ودفنها، مشددة على أنها لا تعلم مصدر القوة فى ذلك الوقت للدفاع عن نفسها وقتل الجانى.

وأضافت "فتاة العياط"، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر قناة "on e"، أنها مرت بمرحلة صعبة جداً خلال التحقيقات وإجراءات النيابة ودرجات التقاضى حتى ثبوت براءتها، معربة عن فرحتها الشديدة عندما علمت ببراءتها، وتابعت:" ارتحت وفرحت لما خدت براءة ولكنى لا اسستطيع ان انسى مشهد الدماء فى ذلك اليوم".

وتابعت:"يا رتنى كنت سيبت التليفون بتاعى اللى ضاع وبابا كان هيجيب واحد غيرهلكن أنا نيتى كانت حسنة"،، مشيرة إلى أن هناك اثنان آخرين متورطين مع الجانى الذى مات وهو يحاول الاعتداء عليها.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.