الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​يديرها صلاح ومراته .. إعلان على فيسبوك يسقط شبكة تبادل زوجات

منذ 3 اسابيع
November 14, 2019, 2:04 pm بلغ
​يديرها صلاح ومراته .. إعلان على فيسبوك يسقط شبكة تبادل زوجات


 "للمتزوجين فقط جلسات تعارف مع ضرورة إحضار أصل قسيمة الزواج" مضمون إعلان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؛ نشره موظف، لتكشف مباحث الإنترنت أنَّه يتزعم شبكة لتبادل الزوجات بمعاونة زوجته.
رسالة المتهم كانت دعوة لممارسة العلاقة الحميمة بشكل جماعي في منزله بالشرابية، وألقي القبض على المتهم "صلاح الدين.م" (32 سنة) وزوجته "مها.م" (24 سنة - ربة منزل)، ونسبت النيابة إليهما تهمة ممارسة الرذيلة وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات.
كانت معلومات وردت لمباحث الآداب العامة، تفيد استقطاب زوجين باستقطاب راغبي المتعة الحرام، وممارسة الجنس الجماعي عن طريق تبادل الزوجات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وبالتنسيق مع مباحث تكنولوجيا المعلومات تبين صحة المعلومات، كما تبين أنَّ وراء إدارة الشبكة زوجين، يروجان لنشاطهما المخل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، كما تبين أنَّهما يشترطان على المترددين عليهم تقديم قسيمة الزواج للتأكّد من الهوية القسيمة كشرط رئيسي للانضمام للشبكة.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.