الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على مشروبات طبيعية لعلاج مرض السكري..رقم 4 مفاجأة

منذ 3 اسابيع
November 14, 2019, 10:39 pm بلغ
تعرف على مشروبات طبيعية لعلاج مرض السكري..رقم 4 مفاجأة

 تعرف على مشروبات طبيعية لعلاج مرض السكريرقم 4 مفاجأة
تعد الإصابة بمرض السكري من أكثر الأمور التي تتطلب الحذر في الأكل والشرب، حيث يمكن لأي شيء يتم تناوله أن يؤثر على مستويات السكر في الدم.

نشر موقع "health line " بعض المشروبات المهمة لمرضى السكري والتي لا تشكل أي ضرر على صحتهم.

- الماء

عندما يتعلق الأمر بالماء، فإن الماء هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، إن شرب كمية كافية من الماء يمكن أن يساعد جسمك على التخلص من الجلوكوز الزائد عن طريق البول، يجب على الرجال شرب حوالي 13 أكواب من اليوم، في حين أن شرب النساء حوالي 9 أكواب.


- الشاي الأخضر

أظهرت الأبحاث أن الشاي الأخضر له تأثير إيجابي على صحتك العامة، حيث يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل ضغط الدم وخفض مستويات الكوليسترول في الدم، كما انه هناك بعض الأبحاث تشير إلى أن الشرب ما يصل إلى ستة أكواب في اليوم قد يقلل من خطر مرض السكري من النوع 2 .


- القهوة

شرب القهوة قد تساعد على خفض خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2.

وجد الباحثون أن مستوى الخطر انخفض حتى بالنسبة للأشخاص الذين شربوا كوبين أو ثلاثة أكواب يوميًا، وينطبق هذا على كل من القهوة التي تحتوي على الكافيين أو منزوعة الكافيين.


-عصير الخضراوات

في حين أن معظم عصير الفاكهة يحتوي على الكثير من السكر ، يمكنك تجربة عصير الطماطم ، أو بديل عصير الخضار، امزج مزيجًا من الخضروات المورقة الخضراء أو الكرفس أو الخيار مع حفنة من التوت للحصول على إمدادات لذيذة من الفيتامينات والمعادن.


-الحليب قليل الدسم

تحتوي منتجات الألبان على معادن مفيدة ، لكنها تضيف الكربوهيدرات إلى نظامك الغذائي، اختر دائمًا إصدارات غير محلاة أو قليلة الدسم أو خالي الدسم من الحليب المفضل لديك.

يجب أن تقتصر على كوب واحد أو اثنين في اليوم.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.