موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​تعرف على قصة الملاك النائم .. فريدة هشام تفجر حملة دعاء على فيس بوك

منذ 1 سنه
November 15, 2019, 11:54 am
بلغ


تداول آلاف النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" صورة مؤثرة لفتاة تدعى فريدة هشام أمجد تعرضت لحادث مؤلم ودخلت في غيبوبة ، مما أدى لحملة تعاطف غير مسبوقة مع "الملاك النائم" بحسب الوصف الذي أطلقه النشطاء على فريدة .
ودخل الفنان احمد حلمي على الخط ودعا لفريدة بكلمات على صفحته قال فيها : "يا رب اشفيها وعافيها وقومها بالسلامة لأسرتها وأهلها وحبايبها" .
وكتب "حلمي" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه، ادعوا لها علها ساعة استجابة"، مطالبًا جمهوره بالدعاء لفريدة.





وعقب منشور "حلمي"، تساءل عدد من مستخدمي فيس بوك من تكون فريدة، وما الذي حدث معها؟
فريدة هشام ماجد، هي فتاة حسناء لم تتجاوز الـ16 عاما، تعرضت لحادث سير أليم، بعدما اصطدمت بها سيارة كانت تقودها فتاة أخرى.
الحادث جعل "فريدة" تدخل في غيبوبة شبه تامة، وعلى الرغم من ذلك عفى والدها عن الفتاة التي صدمتها بالسيارة، وتنازل عن المحضر، آملًا من الله أن يعفو عن ابنته ويشفيها.
بالأمس، بدأت معدلات الإدراك لدى "فريدة" تتحسن بقوة، ولكنها ما زالت تحت تأثير الغيبوبة كـ"الملاك النائم"، بحسب ما وصفتها صديقتها ديانا هاني في منشور لها عبر "فيس بوك".
وقالت ديانا إن والد "فريدة" يطلب من الجميع أن يدعو لابنته، الطالبة بـ"المدرسة العالمية النموذجية"، لعل دعوة أحدهم يستجيب الله لها.

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play