الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تعرف على اعترافات المتهم بقتل شقيقه فى منشأة القناطر .. جريمة شرف

منذ 3 اسابيع
November 15, 2019, 12:06 pm بلغ
تعرف على اعترافات المتهم بقتل شقيقه فى منشأة القناطر .. جريمة شرف

صورة أرشيفية

تعرف على اعترافات المتهم بقتل شقيقه فى منشأة القناطر جريمة شرف

جريمة شرف ننشر اعترافات المتهم بقتل شقيقه فى منشأة القناطر
 
christian-dogma.com 

كتب بهجت أبو ضيفاعترف المتهم بقتل شقيقه بمنشأة القناطر أن خلافات جمعته بزوجته بسبب تردد شائعات عن ارتباطها بعلاقة غير شرعية بشقيقه المجنى عليه، ووجود مقطع فيديو جنسى يجمعهما.
وأضاف المتهم أنه شاهد مقطع الفيديو ما دفعه لاتخاذ قرار بقتل شقيقه انتقاما لشرفه، فتشاجر مع شقيقه، ثم اعتدى عليه بشاكوش كان بحوزته حتى فارق الحياة، ثم قرر التخلص من جثته، فدفنه أسفل سلم العقار الذى يقيمان به.
وقال المتهم إنه أشعل النار ببطانية وبنطال المجنى عليه بقطعة أرض فضاء، لوجود آثار دماء عليهما، وأرشد عن مكان دفن الجثة، لتقرر النيابة حبسه على ذمة التحقيق.
تلقى مركز شرطة منشأة القناطر بلاغا من ربة منزل، أفادت فيه باختفاء والدها "س.ع" تاجر، واشتباهها فى غيابه جنائيا، بعد تشاجر والدها مع عمها "ع" نقاش.
وبإجراء التحريات توصل المقدم سامح بدوى رئيس مباحث منشأة القناطر إلى مقتل المجنى عليه، وتم العثور على جثته وضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.