موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقب مطالبتة بالدعاء له .. حقيقة تدهور صحة الفنان عادل إمام

منذ 10 شهر
November 15, 2019, 12:11 pm
بلغ

عقب مطالبتة بالدعاء له حقيقة تدهور صحة الفنان عادل إمام
 
أكد المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجنوم" المنتجة لمسلسل "فالنتينو"، أن صحة الزعيم عادل إمام، بخير تمامًا ولا صحة للشائعات التي أثيرت مؤخرًا بتدهور صحته.






وقال "تحسين"، في تصريح لـ"الدستور"، إن ما حدث مؤخرًا هو أن هناك حسابًا وهميًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نشر أخبارًا عن تدهور حالته الصحية، وروج لهذا الكلام غير الحقيقي الذي تناقلته بعض المواقع الإخبارية.

وأوضح أن الزعيم يصور أحداث المسلسل بشكل طبيعي للغاية، وانتهى من تصوير حوالي 85% من مشاهده، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من العمل بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، لعرضه في شهر رمضان المقبل.

مسلسل "فالنتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play