الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد خفض المركزي.. خريطة سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكا

منذ 2 اسابيع
November 15, 2019, 1:02 pm بلغ
بعد خفض المركزي.. خريطة سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكا


انخفضت أسعار الفائدة في البنوك على الشهادات متغيرة العائد تلقائيًا بعد قرار البنك المركزي أمس بخفض سعر الفائدة على الإيداع والإقراض.
وقرر البنك المركزي أمس خفض الفائدة 1% للمرة لثالثة على التوالي ليسجل متوسط سعر الفائدة حاليا 12.25% على الإيداع و13.25% على الإقراض.
وتتأثر أسعار الفائدة على الشهادات متغيرة العائد، بقرارات البنك المركزي بشأن الفائدة، كون سعرها مرتبط بسعر الفائدة في البنك المركزي.
وستنخفض الفائدة بنسبة 1% على شهادات متغيرة العائد سواء للعملاء القائمين المكتتبين في الشهادات أو الجدد بداية من يوم الأحد المقبل دون أي تدخل من البنوك المصدرة للشهادات.
وتتباين سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد من بنك إلى أخر حيث تربط بعض البنوك سعر الفائدة على الشهادة بأعلى 0.25% عن سعر الفائدة بالمركزي مثل البنك الأهلي ومصر، وبعض البنوك تحدد سعرها بأقل 0.25% أو أكثر حسب سياسة كل بنك.
ويعرض مصراوي خريطة أسعار الفائدة على الشهادات متغيرة العائد ذات آجال 3 سنوات في 21 بنكًا في الجدول التالي.
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.