الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فنانون انتصروا على السرطان .. زكي فطين آخرهم

منذ 3 اسابيع
November 15, 2019, 1:40 pm بلغ
فنانون انتصروا على السرطان .. زكي فطين آخرهم

فنانون انتصروا على السرطان زكي فطين آخرهم
 
طمأن الفنان زكي فطين عبدالوهاب، جمهوره على حالته الصحية، عقب إصابته بـ"السرطان"، قائلا: "الحمد لله تقريبًا تم الشفاء التام من المرض".

وأضاف "عبدالوهاب"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC"، على شاشة "DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصري: "عملت الأشعة دي من حوالي أسبوع وظهرت النتيجة النهاردة، الورم بقى خامل مش نشط، وهوقف الكيماوي، وهعمل تحليل تاني بعد 3 شهور للاطمئنان فقط، بس الحمد لله الحالة مستقرة تمامًا، وده شيء إيجابي".

ولم يكن فطين عبدالوهاب النجم الأول الذي يستطيع التغلب على السرطان ومحاربته، بل سبقه عدد كبير من النجوم.

"أحمد صيام"
أعلن الفنان أحمد صيام، في سبتمبر الماضي، خلال وجوده ضمن حفل ختام المؤتمر الدولي السنوي لعلاج الأورام، إصابته بمرض سرطان الرئة منذ 12 عامًا، حيث اكتشف المرض وهو في المرحلة الأولى، واستطاع أن يقهر المرض في ثلاثة أشهر فقط.

"اليسا"
فاجأت المطربة اللبنانية إليسا، الجميع بإعلان خبر إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها منه، خلال فيديو أغنيتها "الى كل اللي بيحبوني"، وحكت ضمن الكليب في مقطع صوتي مسجل لها بصوت حزين، تفاصيل رحلتها مع المرض اللعين، كما أكدت في تصريحات تالية لها، أنها شُفيت منه كليًا، وانتصرت عليه.

"حورية فرغلي"
أعلنت الفنانة حورية فرغلي في النصف الأول من العام 2016، أنها مصابة منذ 10 سنوات بسرطان عنق الرحم، حيث إن المرض وراثي في عائلتها، ولذا خضعت لجراحة لاستئصال الرحم، وهو ما يحرمها للأبد من نعمة الإنجاب، وقالت عن ذلك في برنامج "بوضوح": "الطبيب المعالج أعطاني فرصة زمنية قبل استئصال رحمي لكي أتزوج وأُنجب، لكنني في نهاية الأمر اضطررت لإجراء العملية بعدما انتهت المهلة المحددة، ولست حزينة أبدًا، لأنني مقتنعة وراضية بما حدث لي، والحمد لله أنني تخلصت من هذا المرض".

"أحمد حلمي"
نجح الفنان أحمد حلمي في التغلب على مرض السرطان بعد اكتشافه في منطقة الظهر عن طريق الصدفة خلال رحلة للاطمئنان على حالة زوجته الفنانة منى زكي الصحية، حيث كانت تُجري فحوصات طبية في أمريكا، فقرر حلمي أن يطمئن على نفسه، فعلِم إصابته بالمرض الخبيث، وخضع لجراحة استئصال للورم منعًا لتطوّر الحالة وإصابته بالشلل، وذلك في نهاية عام 2014، وبالفعل شُفي حلمي، وكتب عبر "فيسبوك": "والذي هو يطعمني ويسقين وإذا مرضت فهو يشفين، باشكر ربنا إنه خلقني، باشكر ربنا إنه أصابني، باشكر ربنا إنه شفاني، باشكر ربنا إنكم موجودين في حياتي علشان تدعولي، باشكر ربنا ثم باشكركم كتير أوي لأن وقوفكم جنبي ودعواتكم الصادقة اللي كانت بتوصلني كانت سبب حقيقي وراء قوتي، أنا الحمد لله كويس".

"شريهان"
أعلنت شريهان يوم تسلمها جائزة أحسن ممثلة في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في عام 2002، إصابتها بمرض سرطان الغدد اللعابية، أحد أشرس وأخطر أنواع السرطانات، وسافرت للخارج لبدء رحلة جديدة، وأجرت جراحة خطيرة في الجانب الأيمن من وجهها لاستئصال الورم، ودخلت غرفة العمليات لمدة 18 ساعة متواصلة، وتم استبدال عضلة من الخد الأيمن والغدة اللعابية، لتخضع بعد ذلك للعديد من العمليات التكميلية، وظلت بعيدة عن الأضواء تمامًا لسنوات.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.