الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد اول رد فعل من طليقة الفنان تامر عاشور بعد انفصاله عن خطيبته

منذ 4 اسابيع
November 15, 2019, 1:43 pm بلغ
شاهد اول رد فعل من طليقة الفنان تامر عاشور بعد انفصاله عن خطيبته

موضوع



اول رد فعل من طليقة تامر عاشور بعد انفصاله عن خطيبته


علقت سمر أبو شقة، الزوجة السابقة للنجم تامر عاشور، على خبر فسخ خطوبته من دارين حلمي، المُلقبة بـ”ملكة جمال الكون للثقافة والسياحة، صباح أمس الخميس حسبما أعلن عبر “تويتر”.
ونشرت أبو شقة، فيديوهين أثناء طبخها في مطبخها الخاص، وعلقت عليهم قائلة: “لما بحب أعمل حاجة بعملها صح أوي”، كما عادت وشاركت جمهورها بحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم، والذي يقول: “أكْثِرُوا الصلاةَ عليَّ ، فإنَّ اللهَ وكَّلَ بي ملَكًا عند قبري ، فإذا صلَّى عليَّ رجلٌ من أُمَّتِي قال لي ذلك المَلَكُ : يا محمدُ إنَّ فلانَ بنَ فلانٍ صلَّى عليك الساعةَ”، عبر خاصية “الاستوري” المتواجدة في حسابها على “انستجرام”.

christian-dogma.com
سمر أبو شقة على انستجرام
christian-dogma.com
سمر أبو شقة على انستجرام
وكان ذلك بمثابة رد على الجدل الذي أثاره طليقها ووالد إبنتها الوحيدة “أيام”، بعد إعلان انفصاله عن خطيبته دارين حلمي، من خلال تغريدة كتبها على “تويتر”، قال فيها: “الحمد لله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق”.
ومن  الواضح أن سمر لم تنسى زوجها السابق، فدائمًا ما تنشر فيديوهات من أغانيه، بالإضافة إلى صور جمعتهما ببعض، كما تبين من حسابها بـ”انستجرام” إنها شخص مولع بالطبخ، وتطور من نفسها وتبتكر لتفاجئ محبيها بأكلات جديدة، وتواظب على التمارين الرياضية بشكل مستمر.
christian-dogma.com
سمر أبو شقة طليقة تامر عاشور
christian-dogma.com
سمر أبو شقة طليقة تامر عاشور
christian-dogma.com
سمر أبو شقة طليقة تامر عاشور
وتزوج تامر عاشور، العام الماضي من سمر أبو شقة، والتي أنفصل عنها بعد شهر من الزواج فقط، لعدم تفاهمهم حسبما أكد في تصريحات صحفية، كما أنه أخفى انفصالهم لمدة 5 أشهر منعاً لأية إساءة قد تلاحق طليقته، ونتج عن تلك الزيجة ابنة وحيدة وهي “أيام”.
christian-dogma.com
تامر عاشور وزوجته السابقة سمر أبو شقة
وبعدما أنجبت زوجته ابنته الوحيدة بأسابيع، أعلن تامر عاشور خطوبته من دارين حلمي ملكة جمال الكون 2019، من خلال  حفل عائلي تمت فيه الخطبة بحضور الأقارب والأصدقاء فقط.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.