موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير ..كتله هواء شديده في طريقها لمصر

منذ 10 شهر
November 15, 2019, 4:23 pm
بلغ

موضوع






قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستشهد انخفاضا خلال الأيام المقبلة لتأثرنا بكتلة هوائية قادمة من جنوب أوروبا، حيث ستقل درجة الحرارة 5 درجات على الأقل على أغلب محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن تلك الكتلة الهوائية ستؤثر على البلاد نحو 4 أيام. 
وأكد شاهين، خلال مداخلة هاتفية، في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على التليفزيون المصري، اليوم الجمعة، أن فرص سقوط الأمطار على حلايب وشلاتين مستمرة اليوم وستكون غزيرة، مضيفا أن هناك اضطرابا في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط، منوها بأنه يجب ارتداء الملابس المائلة إلى الشتوية الأيام المقبلة.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play