الحق والضلال الحق والضلال
البحث


المطران عطا الله حنا وتصريح هام بشأن الاعتداءات المستمرة علي المسيحيين

منذ 4 اسابيع
November 15, 2019, 6:18 pm بلغ
المطران عطا الله حنا وتصريح هام بشأن الاعتداءات المستمرة علي المسيحيين

موضوع
 المطران عطا الله حنا وتصريح هام بشأن الاعتداءات المستمرة علي المسيحيين
قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح اليوم بأن العدوان الاسرائيلي الاخير كما وغيره من الاعتداءات المستمرة والمتواصلة والتي ادت الى ارتقاء عدد من الشهداء سواء في غزة او في دمشق انما يندرج هذا في اطار المأزق السياسي الذي تمر به اسرائيل حيث ان نتنياهو يريد تصدير ازمته للخارج وهو لم يستطع تشكيل حكومة كما ان خصمه غانتس لم يتمكن هو الاخر من تشكيل حكومة ولا يتفق الاثنان على تشكيل حكومة موحدة بينهما لان العقلية الفردية والسيطرة هي التي تتحكم في تصرفاتهما.


وأضاف " تواجه اسرائيل مأزقا سياسيا واضحا ويتحدث كثيرون عن احتمال اجراء انتخابات جديدة اذا ما استمر هذا الوضع الراهن ، ووسط هذه الاجواء صعّد نتنياهو من التوتر مع غزة حيث اعتدى على غزة وادى هذا الى ارتقاء عدد من الشهداء وفي نفس الوقت كان هنالك عدوان غاشم على دمشق".

وشدد على ان شعبنا الفلسطيني لن يكون ابدا اداة لخدمة اهداف نتنياهو وغيره الحزبية والشخصية ونرفض بأن تكون الدماء الفلسطينية ورقة انتخابية فدماء ابناء شعبنا هي غالية وشهداءنا هم رموز وطنية نعزي بارتقائهم ونرفع الدعاء الى الله من اجل صمود وثبات شعبنا في وجه هذه المؤامرة التي يتعرض لها .

وختم: ان شعبنا يقف صفا واحدا ضد الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة والمتواصلة والهدنة التي تم الاعلان عنها مؤخرا انما الفلسطينيون يؤكدون بأنهم لا يثقون بالاحتلال وما يقوله قادته ففي كثير من الاحيان يقولون شيء ويفعلون شيئا اخر فهم معروفون بسياسة الغدر وممارساتهم مرفوضة سواء كان هذا في قطاع غزة او في الضفة والقدس او في اي مكان في هذا العالم ، ونحن على يقين بأنهم سيدفعون ثمن جرائمهم رغم كل ما لديهم من قوة ونفوذ.


مصدر الخبر: دنيا الوطن





   



 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.