الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هجوم حلمي بكرعلى محمد رمضان و يفتح النار بتصريحات ضدده

منذ 3 اسابيع
November 16, 2019, 3:44 am بلغ
هجوم حلمي بكرعلى محمد رمضان و يفتح النار بتصريحات ضدده

موضوع
أكد الملحن والموسيقار الكبير حلمي بكر أن نسب المشاهدة على اليوتيوب ليست مقياساً للنجاح على الإطلاق ولكن نجوم الوقت الحالي يستخدمونها للترويج لأنفسهم وبناء نجاحات وهمية لهم

مؤكداً أن محمد رمضان ليس مطرباً وأغنياته فقاقيع ستطير سريعاً مع الوقت، ولقد إستغل بالفعل غياب الوعي والثقافة لدى الجمهور من بعد ثورة يناير، وهو يلعب على هذا الوتر بإستخدام عبارات غريبة بأغنياته مثل "الملك" و نمبر 1" وغيرها من العبارات التي يستعطف بها الجمهور ويقول إنهم من صنعوه وفي الحقيقة لا يفعل إلا خداعهم.
معرباً عن سعادته بالتعاون مع علي الحجار مشيراً ان الحجار مطرب دائماً ما أتحدث عن موهبته وصوته وأغنياته المختلفة التي يُبدع فيها منذ بداية مشواره وحتى الآن، وهذا التعاون بالفعل هو عودة في ما بيني وبين الحجار بعد أربعين عاماً، ولا أصف الأمر بالقطيعة الفنية ولكن لم تكن هناك فرصة لتكرار التعاون في ما بيننا، والحقيقة أنني تحمست لتقديم لحن للحجار بعدما طلب مني هو ذلك وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الناس ضمن ألبومه الجديد.
مؤكداً أن محمد منير نجم كبير وصوت مصري أصيل يُعبر عن الوطن وله جمهور كبير للغاية، ولا أحد يستطيع أن يُنكر قيمة محمد منير من دون النظر لفكرة الألقاب أو الجماهيرية وحسب، وخاصة أن هناك الكثير ممن يمتلكون نجومية زائفة، ولكن محمد منير أحببنا كلجنة المهرجان أن نُحدث هذا العام الوسطية ما بين الاغنيات الحديثة والقديمة، ولم نجد أفضل من محمد منير في ذلك وخصوصاً أن جمهوره كبير ولا أحد ينكره.
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.